قصص عربية

مصرع طبيب

اسم الكتاب:

مصرع طبيب

اسم المؤلف:

زهراء علي

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.13 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 744

تحميل وقراءة قصة مصرع طبيب تأليف زهراء علي بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة مصرع طبيب:


قصة مصرع طبيب pdf تأليف زهراء علي.. قصة قصيرة جدًا تعرض أحداث مصرع طبيبة ملتزمة وطموحة كانت تمارس الطب وكرّست له كل حياتها، وفي يوم من الأيام عرضت عليها عملية مريبة وغير مصرح بها، فرفضت التزامًا بالقوانين وبأخلاقيات المهنة، فكان مصيرها في النهاية القتل، وعلى مسرح الأحداث أيضًا سنرى صديقتها الطبيبة التي تعمل في شركة مشهورة للأدوية وتثير إحدى القضايا الهامة حول محاربة العناصر الفاسدة في عالم الأدوية حفاظًا على حياة المرضى.

“سأخبرك بكل شيء.. منذ شهر على الأرجح زارني في المشفى شخص غامض خمري اللون معتدل القامة، تفوح منه رائحة برية، يرتدي زيًا أسود اللون، شعره مجعد بعض الشيء، يحمل ملفًا بيده جاء قاصدًا غرفتي وناداني باسمي وطلب مني إجراء عملية في أسرع وقت وأعطاني الملف وبه رسالة ينص محتواها على الآتي: حياتك مقابل حياتها، إما أنت أو هي لا سبيل لرفض العرض، إما القبول والحصول على مليون دولار وإما الرفض ووضع رقبتك في ثلاجة الموتى”.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى