قصص عربية

معابر

اسم الكتاب:

معابر

اسم المؤلف:

علي فتحي

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 0.66 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 444

تحميل وقراءة المجموعة القصصية معابر تأليف علي فتحي بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية معابر:


كتاب معابر pdf، تأليف علي فتحي، الكتاب عبارة عن مجموعة من القصص القصيرة يمزج فيها الكاتب بين الخيال والواقع لتعبير عن موضوعات واقعية.
“نظر إلى أعلى نظرة خاطفة، ميتة، برقت عيناه بنشوة عارمة، أخذ يتقافز فرحًا كأبله، لقد رآها، إنها هي، السحابة التي ينتظرها، تلك السحابة التي لا تمطر إلا ذهبًا، سارع بتعرية البيت من سطحه الجريدي، متقبلًا كل الإهانات والسخرية، ستمتلئ حياته ذهبًا، وتتحقق أحلامه…
تستمر السحابة في السير، تتجاوز منزله، لم تمطر، لم ييأس، واصل سيره وراءها، شاحذا بصره، فارطًا حجر جلبابه الفضفاض، تواصل سيرها، تتجه نحو الترعة، هو لا يعرف السباحة، غامر بالخوض في الترعة، أيقن الجميع أنه قد أغرق نفسه بنفسه، لكنه تعلم السباحة ولا يدري كيف، يخرج إلى الشاطئ الآخر، يواصل سيره وراءها ، بملابسه الرثة المبتلة، غير عابئ بالشمس التي بدأت تلملم أشعتها، ولا بجمهرة الأطفال التي أخذت تهتف في مرح وراءه، العبيط أهوه… العبيط أهوه.”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى