قصص عربية

معزوفة الهلاك

اسم الكتاب:

معزوفة الهلاك

اسم المؤلف:

إسلام الجندي

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 1.20 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 84

تحميل وقراءة المجموعة القصصية معزوفة الهلاك تأليف إسلام الجندي بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية معزوفة الهلاك:


معزوفة الهلاك pdf تأليف إسلام الجندي.. مجموعة قصصية تنتمي إلى أدب الرعب، مليئة بالتشويق والإثارة التي لا تنقطع طوال الأحداث، ستجد هنا الظواهر العجيبة في أبهى صورها عندما يتجلى شبح إلى الحياة الآدمية، وسترى جرائم القتل المخيفة، ودائرة اللعنة التي تخطف واحدًا تلو الآخر من سلسلة الأصدقاء.. ثم هناك قتيل شبحه يتضور جوعًا!.. إنها سلسلة من الأحداث المخيفة. القصص الواردة في هذه المجموعة: جميلتي شبح، أطفال باطن الأرض، ميت ولكن، أخي القتيل.

“حينما غرقت بالنوم ظهر لي ذلك القتيل بمنامي مجددًا ينظر لي بعينين حمراوين، تكاد تشبه الدماء ويقول بصوت مزلزل: استيقظ فأنت القادم.. أنت القادم!
استيقظت من نومي وأنا أصرخ عاليًا.. ما هذا بحق السماء.. أحدهم يتصل بي.. سأرد عليه وأعود لكم، إنه رقم هاتف الشخص الأول.. هو الذي سخر مني منذ قليل وتهكم على حلمي ثم تركني وانصرف، هل أرد أم لا؟
حسمت أمري لن أرد عليه.. ها هو يتصل ثانيًا.. حسنا سأرد هذه المرة لعله أمر خطير.
-أنا: ألو؟
-شخص غريب يرد من هاتف الشخص الأول: لقد عثرنا على صديقك مقتولا بشقته.. قام شخص ما بنشره بمنشار على ما يبدو.. لا يتضح منه أي معالم ولم ينجُ منه غير جواله الذي كان على الشاحن لحظة وقوع الجريمة.. ثم انقطعت المكالمة!”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى