قصص عربية

من القاهرة هنا دمشق

اسم الكتاب:

من القاهرة هنا دمشق

اسم المؤلف:

مريم شعبان

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.67 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 17

تحميل وقراءة قصة من القاهرة هنا دمشق تأليف مريم شعبان بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة من القاهرة هنا دمشق:


قصة من القاهرة هنا دمشق pdf تأليف مريم شعبان.. في هذه القصة الملهمة سنرى القاهرة بعيون دمشقية، سيمتزج كل شيء في قلب فتاة قادمة من سوريا تتعرف على شاب من مصر، فيتآلف القلبان وتتآلف معهما ملامح دمشق والقاهرة، كأن المدينتين أصبحتا مدينة واحدة في ثوان معدودة.. هنا ستعانق الياسمينة زهرة اللوتس، ويمتزج صوت الأذان من الجامع الأموي إلى مسجد عمرو بن العاص.. إنها رحلة من الجمال والتأمل بين دمشق والقاهرة.

“رأته يقف فجأة ليقترب منها بقامته السمراء الشامخة وابتسامة دافئة تزين وجهه ولكنته القاهرية وهو يدعوها لتذهب معه لمكان ما.. لتقدم له يدها فيقودها لذلك المكان. كانت تتبعه بصمت وهي ترى القوة والثبات بوقفته ومشيته، وبعد دقائق وقفت معه هناك أمام النيل مباشرة.. تسمع خرير الماء منه والليل يغلفهما.
كان يقف خلفها وهي مسحورة بالنيل والقمر يزين سطح مائه والنجوم كاللؤلؤ المسجور يرتسم بقرب القمر، حتى سمعت همسه يقول: أغمضي عينيك ست الشام.. اشعري بالنيل، اسمعي صوته.. ألا يشبه بردي بحنانه ورقته كما بردي يحتضن دمشق النيل يحتضن القاهرة ويعطيها من رقته رقة”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى