قصص عربية

ودعت آمالي

اسم الكتاب:

ودعت آمالي

اسم المؤلف:

سميرة بنت الجزيرة العربية

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 2.02 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 7

تحميل وقراءة قصة ودعت آمالي تأليف سميرة بنت الجزيرة العربية بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة ودعت آمالي:


قصة ودعت آمالي pdf تأليف سميرة بنت الجزيرة العربية.. قصة مأساوية عاشها وجدي، وهو شاب في مقتبل العمر، فقد والدته أثناء فترة دراسته في الجامعة، فعانى أشد الألم، وتبددت السكينة والراحة من حياته، وانقلب كل شيء رأسًا على عقب، كأن فراقه لأمه انتشل من حياته كل معاني الرفق والسكينة والسكن والأمن.. ولكن بعد فترة تعرف على آمال، الفتاة الوحيدة التي عوضته عن كل شيء، وكانت له الحبيبة والصديقة والأم، فعادت له بعض المشاعر والمعاني التي فقدها برحيل أمه.. ولكن كأن السعادة لا تستطيع أن ترافقه طويلًا.. في يوم زفافهما، مرضت آمال وعلم أنه مرض عضال، وأيامها في الدنيا معدودة.. ثم انقضت الأيام ورحلت آمال، ومن هنا جاء العنوان “ودعت آمالي”، فهي كانت له الآمال والأمنيات والسعادة والبهجة والداعم والسكينة وكل شيء.

“مرت عليّ الأعوام وأنا أجتهد وأتفوق بتشجيع آمال لي.. وكنت ألقاها كل يوم، وكانت لهفتها لا تنقطع حتى ولو لم يمر بين اللقاء واللقاء سوى بضع ساعات، ونشعر دائمًا باللهفة والشوق والحنين فبدأ حبها يزداد في قلبي بعد أن ملأ حياتي وشغلي وعقلي. واستمر الحال على ذلك إلى أن جاء موعد تخرجي..،

بدأت حفلة التخرج وكان يبدو على كل طالب منا السعادة والبشر بمستقبل عظيم، والذي شغل بالي آن آمال وعدتني بالحضور ولكنها لم تحضر.. ولكني سرعان ما طمأنت نفسي بأنها لا بد أن تحضر، ووزعت علينا الشهادات وانتهى الحفل دون أن يبدو لآمال أي أثر، فاعتملت في نفسي الأفكار، وشرد ذهني.. ترى أي حادث ألمّ بها؟ ما الذي جعلها تغيب عن هذه المناسبة العظيمة لدي؟ والمهمة لمستقبلي.. لمستقبلنا معا.. سرعان ما خطر ببالي خاطر، فأسرعت إلى أقرب هاتف لأكلمها

-آلو..
-مين يافندم؟
ترددت قليلا فقد كان صوتا غريبا على مسمعي..
-آمال موجودة؟
-حضرتك مين؟ عشان هي تعبانة شوية..
لم أجب وإنما أقفلت السماعة وهرولت إلى بيت آمال، ومن حظي أني كنت على موعد مع والدها، شعرت بالضيق يمزق كياني وأنا في طريقي إلى منزلها.. وتسائلت في نفسي عن سبب مرضها؟”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى