روايات عالمية

الموت لا يأتي مرتين سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

الموت لا يأتي مرتين سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 19.18 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 955

تحميل وقراءة رواية الموت لا يأتي مرتين سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الموت لا يأتي مرتين سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية الموت لا يأتي مرتين سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد 8 من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

مهمة خاصة وخطيرة يتورط فيها أدهم، والوجهة هذه المرة هي فنلندا، والهدف هو كشف الأسرار المريبة المحيطة بشبكة إسكندنافية بارعة في أعمال الجاسوسية، ولكن المفاجأة أن الرجل الإسرائيلي المشهور مائير شالوم، ظهر وسط الأحداث بشكل مفاجئ، مما أربك أدهم وغير بعض الحسابات في العملية، فهو الوحيد القادر على كشف هوية أدهم، هو يعرفه جيدًا، ويبدو أنه أعد خطة محكمة للقضاء عليه.. وجد أدهم نفسه في الجليد السوفيتي، يقاتل في درجة حرارة تحت الصفر، ويريد النجاة من هذه الظروف الخطيرة التي لم يوضع في مثلها من قبل.. وإذا قُبض عليه فسيكون عذابه أليمًا في أحد المعتقلات المشهورة هناك.. ترى ماذا يحدث؟ اقرأ العدد واعرف الأحداث بنفسك.

“انعقد حاجبا مدير المخابرات المصرية في شدة وهو يهتف في وجه مساعده في انزعاج شديد:
أدهم صبري محاصر في الاتحاد السوفيتي؟ أنت واثق من هذه المعلومة يا رجل؟
أجابه مساعده في توتر: تمام الثقة يا سيدي.. عميلنا في الاتحاد السوفيتي أرسل برقية شفرية لاسلكية عاجلة يؤكد فيها هذا.
تراجع المدير في مقعده مبهوتا وهو يسأل: وما شأن أدهم بالاتحاد السوفيتي؟ مهمته كانت تنحصر في فنلندا وحدها
هز مساعده رأسه في حيرة مجيبًا: لا أحد يدري ماذا حدث بالضبط”

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى