قصص عربية

حتى لا تحرق أجنحتي

اسم الكتاب:

حتى لا تحرق أجنحتي

اسم المؤلف:

لطيفة قرناوط

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 2.09 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 795

تحميل وقراءة قصة حتى لا تحرق أجنحتي تأليف لطيفة قرناوط بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة حتى لا تحرق أجنحتي:


قصة حتى لا تحرق أجنحتي pdf تأليف لطيفة قرناوط.. تعرض هذه القصة أحداثًا واقعية وقضية حقيقية تتكرر يومًا بعد يوم، تدور الأحداث حول فتاة تعرفت على شاب واستطاع بكلامه المعسول أن يخدعها إلى أن وثقت فيه ودارت الأيام وتوطدت بينهما العلاقة، ووعدها بالزواج ولكن بعد أن تتحسن ظروفه المعيشية، ومن هنا لم تستطع الفتاة ان تفاتح أهلها في الموضوع، لأنها أسرة محافظة ولا تقبل بمثل هذا، فقررت أن تجعل علاقتها بهذا الشاب في الظلام أو السر، لا يعرف بها أي أحد.. ومرت الأيام وطلب منها أن يلتقيا في أحد الأماكن العامة بعيدًا، ورويدًا صارت تنجذب إليه أكثر وأكثر، إلى أن وقعت في حبائله الشيطانية.. ترى ماذا حدث؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

“ليلة عرس ذلك المجرم تهجم عليه شقيقي وقتله بطعنات متتالية بسكين غرزه في جانبه الأيمن حتى الموت، ودخل السجن بتهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد، باع بعدها أبي بيتنا وانتقلنا إلى بيت جديد في حي آخر، بعد سنتين أصيب والدي بجلطة دماغية تسببت له في شلل كلي، وفقد على إثرها قدرته على الكلام أو الحركة.. عشنا بعدها سنوات من الألم والضياع، وتوفي أبي بعد ثلاث سنوات، وبقيت أنا ووالدتي نعيش في بيت واحد بيننا عتاب لا يخرج إلى العلن أبدا…”

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى