كتب تربوية

حصن الطفل المسلم

اسم الكتاب:

حصن الطفل المسلم

اسم المؤلف:

روض الزهور الصيفي

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 3.24 ميجابايت
التصنيف:

كتب تربوية

عدد التحميلات: 82

تحميل وقراءة كتاب حصن الطفل المسلم تأليف روض الزهور الصيفي بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف كتب تربوية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب حصن الطفل المسلم:


كتاب حصن الطفل المسلم pdf تأليف روض الزهور الصيفي.. نعلم جميعًا ذلك الكتيب الصغير المشهور باسم “حصن المسلم” والذي لا يكاد يوجد بيت يخلو منه، لما فيه من الأذكار والأدعية الجامعة في كل وقت من أوقات اليوم، بما في ذلك أذكار العبادات وغيرها من العادات اليومية، والكتيب الذي بين يدينا يأتي على نفس النسق ليقدم لنا مجموعة من الأذكار البسيطة التي يستطيع أن يتعلمها الطفل المسلم ويلتزم بها على مدار اليوم، ويمكن أن يبدأ في تلاوتها مع الآباء لتعطر أنسامهم جميعًا وتحميهم من كل شر، والمميز في هذا الكتيب أنه يحتوي على الكثير من الصور والرسومات التي تجذب أعين الأطفال.

من أبرز الأذكار الواردة في هذا الكتيب: أذكاء الاستيقاظ من النوم، أذكار الصباح، والتحصين بالمعوذات، وآية الكرسي، وأذكار دخول الخلاء والخروج من الخلاء، وما قبل الوضوء وما بعد الصلاة، وما يقال عند خلع الثوب ولبسه، وقبل الأكل وبعده، وما يقال عند الخروج من المنزل أو ركوب السيارة وعند سماع المؤذن، وأذكار بعد الأذان، وعند دخول المسجد والخروج منه، وعند المرور أو الدخول على الناس، وعند زيارة المريض، وما يقال عندما تشعر ألما في جسدك، وكفارة المجلس، ودعاء السوق، وعند الأمر السار وغير السار، وعند ضياع الشيء وغير ذلك من الأذكار والأدعية.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى