قصص عربية

على البر الآخر

اسم الكتاب:

على البر الآخر

اسم المؤلف:

سارة محمد عبد الفضيل

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 0.33 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 23

تحميل وقراءة المجموعة القصصية على البر الآخر تأليف سارة محمد عبد الفضيل بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية على البر الآخر:


على البر الآخر pdf تأليف سارة محمد عبد الفضيل.. مجموعة قصصية مبدعة، فيها الدراما والحب، والسياسة والاجتماع، والحياة الممزوجة بلون الدماء، والبريق الذي قضى على صاحبه، والأحلام التي عانقت السماء، إنه البر الآخر من العالم، أو ربما نقول هو البر الوحيد.. هو أرض الواقع الذي نعيش عليه بكل ما فيه من تناقضات ومؤامرات وحبائل الشياطين وكل ما فيه من آلام وراحة ومشاعر حب وانكسار.. من أبرز القصص الواردة في المجموعة: بريق الدم، رايات تنكرها السماء، مراسل في حقل ألغام، معبد الإله آمون، زهرة في وادي الذئاب، نيران خامدة.

“يرفع رأسه للسماء وهو يغمض عينيه ثم يعود للتجول مرة أخرى، يتخبط في سريره وتؤلم بقايا الزجاج المكسور قدمه، وهو غير مكترث لهذا.. أمه حل عليها التعب من التجول حوله في الغرفة فسحبت كرسي مكتبه وجلست وهي تضع يدها على وجنتيها وتنصت بصمت له.. لم يصمت إلا قليلًا، حتى عاود الحديث: يا لنا من حمقى، كيف لنا ألا نسأل أنفسنا، لماذا لا يوجد بينهم فقير يطلب العون، من أين تلك الأموال التي يملكونها؟ لماذا لم نسمع أن أحدًا من أبنائهم توفى في حادث قطار أو تفجير كنيسة؟ أو حتى انهيار عقار؟ أكانوا يعلمون؟
لماذا يدافع عنهم حقوق الإنسان وفاسدوا الغرب، كيف لهم أن ينددوا بالإرهاب ويدعموا متبعيه بالأموال والسلاح”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى