كتب تربوية

كتاب علم طفلك

اسم الكتاب:

كتاب علم طفلك

اسم المؤلف:

سيد خالد

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 0.98 ميجابايت
التصنيف:

كتب تربوية

عدد التحميلات: 1812

تحميل وقراءة كتاب كتاب علم طفلك تأليف سيد خالد بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف كتب تربوية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب كتاب علم طفلك:


من الواضح أن هناك خلل في تنشأة الأطفال في مجتمعاتنا المعاصرة، حيث يظن كثير من المسلمين أن مفهوم التربية هو الطعام والشراب والملبس ثم الذهاب للمدرسة وهكذا دواليك.. وهذا ما أخرج لنا أجيالا مشوهة على مدار التاريخ المعاصر. لأن كثيرًا من الأسر المسلمة تهمل الجانب الديني فيخرج الصبي لا يعي من دينه شيئًا. وهذا أحد أكبر مسببات الانحراف الأخلاقي في مجتمعات المسلمين اليوم. فالدين يكبح الإنسان عن ارتكاب الفواحش، ويدفعه إلى الخير ومحاسن الأخلاق.

الكتاب الذي بين يدينا واحد من أبرز المؤلفات التربوية الدينية للأطفال، وعلى الرغم من أنه لا يتجاوز المائة صفحة إلا أنه أعطى الزبدة، وجمع لك ما ينفعك في تربية الأولاد من الناحية الدينية.

كتاب علم طفلك pdf تأليف سيد خالد.. يعرض فيه الكاتب الأحاديث التي يجب على الشاب المسلم أن يكون على علم بها وفهم لمقصودها، ويذكر بعض الآداب اليومية التي يجب أن يتحلى بها المسلمون، ويعرض كذلك قصصًا هادفة للشباب المسلم تعينهم على فهم الواقع والاقتداء بأصحاب هذه القصص والسير. وكذلك يقدم مجموعة من التساؤلات والأسئلة العامة ويجيب عنها بشكل مبسط.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى