كتب تربوية

كيف ينمو طفلي دليل العاملين مع طفل ما قبل المدرسة

اسم الكتاب:

كيف ينمو طفلي دليل العاملين مع طفل ما قبل المدرسة

اسم المؤلف:

د همام بن عبد الرحمن الحارثي

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 2.05 ميجابايت
التصنيف:

كتب تربوية

عدد التحميلات: 1384

تحميل وقراءة كتاب كيف ينمو طفلي دليل العاملين مع طفل ما قبل المدرسة تأليف د همام بن عبد الرحمن الحارثي بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف كتب تربوية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب كيف ينمو طفلي دليل العاملين مع طفل ما قبل المدرسة:


كتاب كيف ينمو طفلي دليل العاملين مع طفل ما قبل المدرسة pdf تأليف د. همام بن عبد الرحمن الحارثي.. عملية تربية الأطفال من أبرز المهام التي يجب أن ينشغل بها الآباء والأمهات، فالجانب التربوي مما يشكل شخصية الأبناء في المستقبل ويرسخ فيهم مع الوقت، وإهماله يؤدي إلى كوارث كبيرة في المستقبل. والتربية ليست بالأمر السهل كما يظن الجميع، بل إنها تحتاج إلى معايشة وصبر، فهي عملية واقعية وتدريجية يجب أن ترتكز على منهج صحيح، والكتيب الذي بين يدينا عبارة عن تقريب لبعض الأدلة والكتب المختصة بعلم نفس النمو، أضاف إليها المؤلف الكثير من الجوانب الفكرية حول العملية التربوية في مجال الطفولة.

يصلح هذا الكتيب بشكل كبير للعاملين مع طفل ما قبل المدرسة، مثل الآباء والأمهات والمربين والمعلمين والحاضنين، لمعرفة العمليات والممارسات المتوقعة والتي من ثمرتها أنها تحد من الخطأ وتؤسس التربية بطريقة صحيحة. والمؤلف عمد إلى تقسيم هذه الرسالة إلى أعمار مختلفة، فيبدأ بالحديث عن فترة تمتد من بداية الميلاد إلى عمر 6 أشهر، ثم من عمر 6 شهور إلى عمر السنة، وهكذا وصولًا إلى عمر الأربع سنوات.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى