قصص عربية

موت على قيد الحياة

اسم الكتاب:

موت على قيد الحياة

اسم المؤلف:

إنجي مطاوع

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 2.14 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 50

تحميل وقراءة المجموعة القصصية موت على قيد الحياة تأليف إنجي مطاوع بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية موت على قيد الحياة:


موت على قيد الحياة pdf تأليف إنجي مطاوع.. مجموعة قصصية اجتماعية، تتكون من عشر قصص، يربطها خيط واحد فقط، وهو الحب والإخلاص والتفاني ثم يكون الجزاء هو  الهجر والرحيل، يمكنك أن ترى ذلك يتحقق مع أمل في قصة نجم في السماء، أو علياء بطلة القصة المميزة انتقام خارج النص، أو حتى الفتاة الطيبة الطموحة مي في قصة زهور الحياة، يبدو أن هذا هو الجامع الوحيد بينهن.. تغوص بنا المؤلفة في عوالم الارتباط والحب وما يعتمل في النفس البشرية وكيف يؤثر على السلوك والوجدان، ثم تنتقل إلى النقيض وهو الجرح والتمزّق الداخلي.

استطاعت المؤلفة كذلك أن تناقش الهاجس الذي يراود كل الفتيات، وهو هجر المحبوب أو تعدد علاقاته النسائية أو خيانته أو غير ذلك وقدمت الكثير من الأفكار البديعة. القصص الواردة في المجموعة: ليتك سألت، زهور الحياة، نداء القرب، انتقام خارج النص، نجم في السماء، الصفقة، قاتل ومقتول، حتى تعودي، موت على قيد الحياة، لم تحب المستحيل.

“ولم لا يحبني، هل أنا أقل منك؟ أنا أكثر منك جمالا وليس معنى أنني لا أحب مصاحبة الشباب أني قبيحة، أنا أريد الاهتمام بمستقبلي والحصول على شهادتي وإكمال دراستي، لا ألعب مع الشباب وأتنقل بينهم كما فتيات أخرى، لا أنكر أني تمثال من شمع بالنسبة لجميع من يراني أو يتعامل معي، لكن يسكنني بركان شغف، وتحيطني زهور لارنج الشوق وبذور الأحلام، يملؤني زهو الطاووس لأني متفردة في عشقي وغرامي، والوجد لدي قاموس يبدأ بالألف ولا ينتهي بالياء، قلبي تفاح أماني، وروحي خوخ وعنب الأيام”

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى