قصص عربية

موناه

اسم الكتاب:

موناه

اسم المؤلف:

أمنية درازي

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.14 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 14

تحميل وقراءة قصة موناه تأليف أمنية درازي بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة موناه:


قصة موناه pdf تأليف أمنية درازي.. قد يتعرض الإنسان للظلم أو الابتزاز أو التنمر من قبل المحيطين به لأسباب كثيرة، قد تكون في شكله ومظهره، قد تكون في شخصيته، قد تكون حتى في حالته المادية أو الاجتماعية.. وغير ذلك من الأسباب، فالمتنمر أو المبتز لن يعدم الأسباب التي تعينه على ممارسة قبحه على من حوله، ولكن دائمًا لا يظلم الله أحدًا، ودائما عاقبة الصبر هي العطاء، وإذا أوصلتك دروب الحياة إلى من يتنمر عليك تأكد أن هناك من يحبك ويرحمك، ففي هذه الحياة ترى أشخاصًا كأنهم أرسلوا خصيصًا لك، ليكونوا من رحمات الله عليك.. وهذا باختصار رسالة هذه القصة الملهمة والجميلة، قصة موناه تسرد لنا واقعًا مظلمًا وأليمًا، سنشهد فيه حادثة تنمر وتجبّر وابتزاز وظلم.. إلا أن عطاء الله يأتي بعد هذا الانكسار، فندرك أن ما حدث ويحدث وسيحدث ما هو إلا اختبار.. فمن صبر نال ما يصبو إليه.

“استعاد وعيه وعاد كل شيء لطبيعته ودعا ربه أن يغفر له ما فعله وندم على هذا الشيء ولكن التراكمات أضعفت قلبه واكتشف أنه كان على خطأ وأعاد حساباته ورضي بكل شيء. وأحسن الأب والأخ معاملتهم له فقد ندموا حقا واكتشفوا ما فعلته تلك الفتاة الحمقاء مع محمود، فلحسن الحظ قد ضغط محمود على تسجيل المكالمة بدون أن يشعر لأنه لم يكن بوعيه، وأراد القدر أن تنكشف حقيقة دينا، وتم القبض على كل من الأب وابنته وتركها ابن عمها متزوجًا فتاة أخرى، واستعاد محمود أملاكه وساعد الفقراء مرة أخرى وأعاد البهجة إلى الحياة”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى