قصص عالمية

oxford stories deadheads

اسم الكتاب:

oxford stories deadheads

اسم المؤلف:

oxford

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 115.65 KB
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 542

تحميل وقراءة قصة oxford stories deadheads بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة oxford stories deadheads:


مجموعة قصص إكسفورد pdf تأليف جامعة إكسفورد وتعتبر من أفضل القصص التربوية لتعليم اللغة الإنجليزية، وفيها الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة، وتم تقسميها إلى 6 مستويات مختلفة، مراعاة لمستويات القراء، من المستوى المبتدئ إلى المستوى المتقدم جدًا، وكل مستوى من هذه المستويات يحتوي على مجموعة من القصص التي تناسب القارئ.. فتجد مثلًا أن المستوى المبتدئ تكثر فيه الصور التعبيرية والتي توصل معنى الجمل والكلمات إلى القارئ، بينما المستوى المتقدم لا يوجد فيه هذا.

وتتميز هذه القصص بأنها متنوعة بشكل كبير؛ بين الواقعية، والخيال العلمي، والأحداث الغامضة والمرعبة، والأحداث الشيقة والمسلية، والقصص المضحكة، والسير الذاتية أيضًا.. فهي مناسبة لجميع الأذواق. ونلاحظ أن هذا التنوع مقصود لإكساب القارئ مفردات وتعبيرات في مجالات مختلفة.

القصة التي بين أيدينا بعنوان: Deadheads تأليف Reginald Hill، وهي قصة ممتعة فيها الكثير من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة.. تدور القصة حول ولد صغير نشأ وسط حقول الأزهار، يشاهد عمته تعمل على قص الرؤوس الميتة منها، ظل يشاهد هذا طويلًا في جو منعش، وحياة لطيفة، وكل شيء مستقر تمامًا.. كبر الفتى وتزوج وصار له أسرة وعمل وأطفال، ومازالت حقول الزهور تحيط بمنزله، كما كبر وترعرع على ذلك..

ثم تحدث المفاجأة عندما يبلغ أحدهم الشرطة، بأن هذا الرجل يقتل الناس.. لا تظن الشرطة ذلك أبدًا، فهم يعرفون من هو هذا الرجل جيدًا، هو من أسرة لا تميل إلى العنف إطلاقا.. لكن المفتش باسكو يظن خلاف ذلك.. فماذا سيحدث؟ اقرأ القصة واكتشف بنفسك.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى