روايات جيب

أحلام سلسلة فانتازيا

اسم الكتاب:

أحلام سلسلة فانتازيا

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 4.16 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 22

تحميل وقراءة رواية أحلام سلسلة فانتازيا تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية أحلام سلسلة فانتازيا:


رواية أحلام pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 62 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

الأحلام عالم مثير للفضول، فيه الكثير من الأسرار والألغاز التي يود كثير من الناس أن يتعرفوا عليها، فمثلًا نستيقظ من النوم أحيانا لنجد أننا نتذكر ملامح بسيطة من حلم راودنا، ثم رويدًا تتلاشى هذه التفاصيل، بينما في مرات أخرى تجد نفسك مستيقظًا ومتذكرا لكل تفاصيل الحلم.. وربما في مرات كثيرة تنسى أن هناك حلمًا راودك أصلًا.. هذه التفاصيل الكثيرة مرتبطة بالذاكرة والعقل، وفي هذا العدد المثير من سلسلة فانتازيا يأخذنا المؤلف إلى تفاصيل عمل هذه الذاكرة وارتباطها بالأحلام، ثم يكشف لنا الكثير من الأسرار عن موضوع الأحلام التي تراودنا وأسبابها وتفسيراتها ونسيانها أو تذكرها.. إنه عدد مثير ويقدم الكثير من المعلومات.

“كانت تفكر.. لو أنها جمعت كل مسئولي البلاد والمهددين وجعلتهم ينامون في مختبر النوم لتراقب حركاتهم وضغط دمهم، عندئذ كان بوسعها أن توقظ كلا منهم عندما تسوء الأمور. لكن هذا مستحيل.
الحل الوحيد هو أن تجد شخصًا هدده الموت ونجا مثل عصام -قبل وفاته- فتضعه في هذا المختر تحت رقابة صارمة..
غادر هذا الأخ الذي لا ينام مكتبها فأغلقت أوراقها، ظهرت الممرضة على الباب وابتسمت وحركت يدها حركة بمعنى: لا شيء. فحركت عبير يدها حركة بمعنى: أنا عائدة لداري.. ونهضت”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى