قصص عربية

أكثر من واحد

اسم الكتاب:

أكثر من واحد

اسم المؤلف:

يوسف هاني

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 0.92 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 34

تحميل وقراءة المجموعة القصصية أكثر من واحد تأليف يوسف هاني بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية أكثر من واحد:


أكثر من واحد pdf تأليف يوسف هاني.. مجموعة قصصية متنوعة، فيها الجانب الاجتماعي والدرامي والرعب والخيال العلمي والأدب البوليسي وغير ذلك، كتبها المؤلف بلغة بسيطة وسهلة تناسب جميع القراء، وتتكون من عشر قصص، هي: الهاتف المستعمل، انتقام أكرم، حارس المنزل، رسالة من نيزك، التسجيل، السارق الوحيد، حب كاذب، معدن الشط، الفندق، الفلاشة.

في هذه القصص القصيرة سنعيش الكثير من الحكايات المثيرة والمشوقة، مثل الشاب الذي اشترى هاتفًا مستعملًا ثم كانت المفاجأة أنه وجد عليه جريمة قتل مصورة، ويبدو أنه تورط في أمر أكبر منه بكثير، وقصة الشاب الذي أحب فتاة ولكنه لا يستطيع الزواج منها بسبب وجود شاب آخر يهدد بحبس والدها، وقصة الفيلا المسكونة، ورجل الأعمال الذي يتاجر في الممنوعات ثم قرر أن يرجع عن طريقه بعدما علم أن هناك نيزكًا على وشك الاصطدام بالأرض.

وقصة التسجيل الذي يدين رجل أعمال كبير ووقع في يد شاب بسيط لتبدأ المساومات والتهديدات، وكذلك قصة الرجل الصعيدي البسيط الذي اتهموه بسرقة مبلغ مالي كبير في محل عمله، وقصة الجسم المعدني الذي وجده بعض الأصدقاء على أحد الشواطئ وكان مرتبطًا بالسحر الأسود وأدى بهم فضولهم إلى أكثر مما تخيلوا، وقصة فريدة التي وُضعت حياتها أمام فلاشة يبدو أنها تحتوي على وثائق هامة.. وغير ذلك من القصص.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى