قصص عالمية

الخنجر المجنح

اسم الكتاب:

الخنجر المجنح

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.88 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 59

تحميل وقراءة قصة الخنجر المجنح تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة الخنجر المجنح:


قصة الخنجر المجنح pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة أحمد سمير.. مغامرة جديدة مشوقة وحبكة درامية ممتعة تنتظرنا في هذه القصة البوليسية الرائعة. تبدأ الأحداث عندما يتلقى بوين وهو ضابط في قوات الشرطة رسالة من شاب اسمه أرنولد أيلمر، يستغيث به لتلقيه رسالة تهديد بالقتل. وأرنولد هو الابن الوحيد المتبقي للرجع الإقطاعي المشهور والثري “أيلمر”.

تبنى أيلمر صبيًا قبل زواجه ثم تزوج وأنجب ثلاثة أبناء ورباهم معًا، إلا أن أيلمر أوصى لهذا الابن المتبنى أن يرث كل أملاكه بعد وفاته، ولكن الأبناء الثلاثة رفعوا دعوى قضائية تثبت أن والدهم فعل ذلك تحت تأثير شعوذة سحرية مجهولة، وبالفعل ألغيت الوصية. من هنا استشاط غضبًا الابن المتبنى، وتوعدهم جميعًا بالقتل والانتقام، وبالفعل مرت الأيام ومضت الأحداث، وقتل الأخوين، ولم يبق إلا أرنولد، وكل أخ من الأخين تلقى رسالة تهديد قبل عملية القتل والرسائل كلها تحتوي في النهاية على خنجر مجنح.

هنا يقرر الضابط أن يلجأ للأب براون ليساعده على التحقيق ويحاول أن يفهم ما دلالة هذا الخنجر.. يمر الوقت وأرنولد في خطر ومهدد بالقتل.. عليهم الآن أن يسعوا لإيجاد هذا القاتل، ولكن هل هو الابن المتبنى؟ أليس من الوارد أن يكون تهديده هذا من ضروب الغضب فقط؟ أم أنه بالفعل أقدم على هذا؟ وما علاقة الخنجر المجنح بالقتل ولماذا يستخدمه القاتل دومًا؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى