قصص عالمية

إله الصنوج

اسم الكتاب:

إله الصنوج

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.83 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 24

تحميل وقراءة قصة إله الصنوج تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة إله الصنوج:


قصة إله الصنوج pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة عبد الفتاح عبد الله.. يبدو أن عالم الجريمة يلاحق الأب براون في كل مكان، حتى أثناء قضاء إجازته، حيث وقعت جريمة مريبة على كورنيش ساحل إسيكس، وظلت جثته هناك ولم يرها أحد، وبالصدفة تواجد الأب براون وصديقه فلامبو في نفس المكان، وشاءت الأقدار أن يرى الصديقان الجثة!

ومن هنا يبدأ التحقيق لاكتشاف خيوط هذه الجريمة الصعبة حيث لا يتوفر الكثير من الأدلة، إلا أن براعة الأب براون أوصلته إلى أحد خيوط الجريمة، إنهم جماعة سرية يتبعون عقيدة الفودو، ومعلوم أن أصحاب هذه العقيدة يدعون أن لديهم قدرة على غرس الدبابيس في الدمى التي تمثل أعدائهم ثم يحرقونها، وبهذا يصاب الأعداء بلعنة قد تؤدي إلى الموت.

رويدًا تنكشف الأحداث أكثر، وتظهر الأدلة بشكل أوضح.. بالفعل هذه الجماعة تستخدم طرقها في تهديد الأمن العام في البلاد. والأب براون الآن على مرمى أهدافهم، فكيف يتجاوز هذه القدرات العجيبة؟ وهل هي حقيقية أم لا؟ ومن الذي قتل هذا الرجل؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى