روايات جيب

إمبراطورية النجوم

اسم الكتاب:

إمبراطورية النجوم

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 6.11 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 74

تحميل وقراءة رواية إمبراطورية النجوم تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية إمبراطورية النجوم:


رواية إمبراطورية النجوم pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد الرابع من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

رحلتنا على وشك الانطلاق إلى عالم الفضاء، بين المكوكات الفضائية والكائنات الغريبة والروبوتات التي تساعد الإنسان على اكتشافاته رغم أنها ثرثارة، وسيوف الليزر والثقوب السوداء المستعدة لابتلاع أعتى وأضخم السفن الفضائية.. استعدوا جيدًا فهناك الكثير من المعارك والتضحيات التي تنتظرنا في الفضاء مع جالاكتيكا ومن ثاروا عليها.. الموت قريب من الجميع في هذا العالم المخيف، والليزر والتحديثات العلمية هي التي تحكم الصراع.

“وثبت جواره داخل المكوك وانغلق الباب.. وضغط على زر القيادة، فاندفع المكوك كالسهم عبر جدران الأنبوب، تحول الجدار إلى خطوط سرعة براقة على الجانبين.. تأتي من مكان ما، لتختفي في مكان ما.
-سنغادر الأنبوب والكوكب بعد ثانية.. أنا بحاجة إلى إكس في هذا الجزء
وضغط زرًا آخر، فظهرت على الشاشة التي أمامه صورة فتاة شقراء حسناء، وإن بدا واضحًا أنها إلكترونية هي الأخرى.. قالت بصوت آلي كئيب: التحية أيها الجوال.. سأحاول تحطيم البعد الخامس وإلا فلا أمل لنا في اختراق الحصار حول الكوكب”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى