روايات جيب

الأميرة الأسيرة سلسلة فارس الأندلس

اسم الكتاب:

الأميرة الأسيرة سلسلة فارس الأندلس

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 5.53 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 44

تحميل وقراءة رواية الأميرة الأسيرة سلسلة فارس الأندلس تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الأميرة الأسيرة سلسلة فارس الأندلس:


رواية الأميرة الأسيرة سلسلة فارس الأندلس pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الثاني من سلسلة فارس الأندلس، للمؤلف والأديب الكبير د. نبيل فاروق، وهي سلسلة تاريخية مفعمة بروح المغامرات والإثارة والتشويق ولكن في بيئة إسلامية وعربية خالصة، فالأحداث كلها تدور في الأندلس، تلك الحضارة الإسلامية التي بلغت ذروة المجد والتقدم ثم غربت شمسها ولم يبق منها إلا الآثار بين كتب التاريخ والأدب، وشخصيات السلسلة، هم: فارس، بطل السلسلة، مهاب، وهو معلم السلاح. فهد، وهو رجل أسود يظهر فجأة ويختفي فجأة تمامًا كما يوحي اسمه، وأخيرًا: الشيخ، وزير دولة الأندلس السابق.. وتشتعل مغامراتهم في محاولة لاستعادة مجد الأندلس الضائع والحفاظ على ما بقي من الحضارة، والتصدي لمحاولات الأعداء.. إذن هي إحدى أعمال المغامرات للكاتب د. نبيل فاروق، مثل سلسلة رجل المستحيل، ولكن هنا تتحول الدروع والأسلحة المتقدمة إلى رماح وخيول وسيوف.

في هذا العدد المثير من سلسلة فارس الأندلس، تقع أميرة عربية في الأسر، ويقتادها الخاطفون إلى ملك ليون وقشتال، ويبدو أن الخبر انتشر في كل مكان والناس يشعرون بالخوف ولا أحد يأمن على نفسه من الخطف، وكان لزامًا على فارس أن يتصدى للأمر ويذهب إلى مكان الأعداء ويعود بالأميرة محررة من الأسر حتى يعود الأمن مرة أخرى، كما أن نخوة العرب على النساء كانت من أبرز المحركات لهذه المهمة، وبالفعل انطلق فارس في رحلته المحفوفة بالمخاطر ليضع نفسه في مواجهة جيش كامل.. ترى هل يعود فارس بالأميرة العربية ويفك أسرها أم أنه يعجز عن قتال جيش بمفرده؟ اقرأ العدد واكتشف بنفسك.

“إنني أتذكر الآن قول الشيخ: لا يُطرق الحديد إلا وهو ساخن. وهذا يعني ضرورة أن نتحرك في سرعة، فما دام أمر مهمتنا قد أصبح معروفًا فلا شك أن القشتاليين سيتخذون أهبتهم، لحراسة الأميرة وحماية حصنهم ومنعنا من محاولة إنقاذها واتخاذ هذه الإجراءات يستلزم منهم وقتًا، والأمل الوحيد في نجاتنا ونجاحنا هو أن نتحرك أسرع منهم، وهم لن يتوقعوا هذا حتمًا.. ران الصمت لحظة، ثم قال مهاب: هل تتعجل إنهاء المهمة؟ .. هز فارس كتفيه وابتسم ابتسامة هادئة وهو يقول: لقد سئمت عدم ارتداء الزي الأبيض وامتطاء حصاني بسرج ولجام”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى