روايات جيب

المواجهة الأولى سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

المواجهة الأولى سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 14.41 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 84

تحميل وقراءة رواية المواجهة الأولى سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية المواجهة الأولى سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية المواجهة الأولى سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد 9 من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

في هذا العدد المثير من سلسلة الأعداد الخاصة يروي لنا أدهم الكثير من الذكريات حول مسيرته المهنية، نتعرف على الكثير من الجوانب الشخصية والنفسية لهذا الرجل، ويحكي لنا عن مواجهاته مع الموساد الإسرائيلي، ورحلاته المحفوفة بالمخاطر إلى قلب إسرائيل بهدف جلب المعلومات التي تساعد الجانب المصري، كما يروي لنا عن الكثير من الشخصيات التي قابلها في حياته، وعن قتلة الموساد المحترفين وغير ذلك من التفاصيل الهامة.

“ولكن المقاتلين الآليين ضرورة حتمية، فالأسلحة تتطور بسرعة ولا بد من مواجهتها بجيوش منيعة، لا تتأثر بالغازات السامة والميكروبات القاتلة والأشعة النووية وغيرها، و..
بتر عبارته بغتة عندما ارتفع أزيز خاص جعله يلتفت بحركة حادة نحو حجرة المراقبة، في نهاية البهو ثم يقول: معذرة أيها السادة.. يبدو أن أحدهم قد تسلل إلى هنا، سأذهب لرؤية ما حدث، وأعود إليكم على الفور.
غادرهم في خطوات سريعة متوترة ورأوه يختفي داخل حجرة المراقبة، فقال أنطوني: ترى من يتسلل إلى هنا؟
غمغم آرثر في برود: لعله صبي عابث أو شاب فضولي، ولكن باسل لم يشعر بالارتياح. لقد خيل إليه أنه قد رأى لمحة قلق ودهشة على وجه المشرف قبل أن يدلف إلى حجرة المراقبة الخاصة”

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى