قصص عربية

الرقد

اسم الكتاب:

الرقد

اسم المؤلف:

سيف الدين حسام

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.87 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 184

تحميل وقراءة قصة الرقد تأليف سيف الدين حسام بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة الرقد:


قصة الرقد pdf تأليف سيف الدين حسام.. العقاب هو النظرية التي رضي بها جميع الناس، ويلجأون إليها بعد وقوع سلوك غير مقبول، والغرض من النظرية هو تلافى ذلك الفعل فيما بعد، وهنا يتم تحديد السلوك السيئ وتحديد العقاب المناسب له، وقد يكون العقاب بسيطًا بداية من الصفع الخفيف على اليد، أو الصراخ، أو التوبيخ، أو التأنيب، وصولًا إلى الاعتقال والحبس في حال الجرائم الكبيرة، وغير ذلك من العقوبات المتعارفة.

تدور أحداث هذه القصة حول نوع جديد من العقاب اسمه “الرقد الأبيض المشدد”، والمتهمون هم أحمد محمد علي ورؤوف السيد مخلوف ونادر سمر علوان وخمسة آخرون، هؤلاء هم الذين وقع عليهم هذا العقاب، وجاء الحكم كالصاعقة على المتهمين، فإنه من المعلوم أن أسوء أنواع الحبس هو الرقد الأبيض، فهو يشبه كثيرًا عقوبة الإعدام في الماضي، ولكنه الموت بالمسوف.. ومن هنا ركب المتهمون سيارة البوليس الخاصة لتنقلهم إلى المغارة، وهي سجن الموت كما يطلقون عليه.. أدرك الجميع أن هذه هي النهاية.. ترى ماذا فعل هؤلاء السجناء لكي يحظوا بعقوبة كهذه؟ وما هي عقوبة الرقد الأبيض؟ اقرأ القصة واعرف التفاصيل بنفسك.

“وسط توسل أحمد وصراخه بدأت الغرفة تتحرك وتنقسم إلى مهود صغيرة، وحدث تشققات بها وحدث حالة هلع وتوجس بين السجناء، وهدأت الأوضاع ومرت الليلة الأولى، ولكن بدون رقاد لجميع السجناء.. من المتوقع الآن أن تكون قد عرفت ما هذا الغاز، حان وقت الطعام.. دخل الشرطي ومعه طبق كبير الحجم يوجد به بعض الفول الغامق المصري القديم ولكن رائحته عطنة ويبدو عليه أنه فاسد لا يصلح للعلك ولكن لا يوجد خيار آخر أمامهم. بدأوا في تناول الطعام ولكن لم يكملوا الطعام وواحد من السجناء بالغرفة حدثت له تقلصات مثل التي حدثت لأحمد بالأمس، ظهر رؤوف مرة أخرى واستهل الوقوف ونظر إلى السجين المنطرح أرضًا وقال له بضحكة خبيثة: زمان يدور يدور اعوام أعوام تضيع أمام أعيننا.. حتى التقط السجين أنفاسه الأخيرة ومات”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى