روايات جيب

الزهرة السوداء سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

الزهرة السوداء سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 8.55 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 64

تحميل وقراءة رواية الزهرة السوداء سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الزهرة السوداء سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية الزهرة السوداء سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد 5 من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

هذا العدد من سلسلة الأعداد الخاصة مختلف عن بقية الأعداد، إنه عدد خاص جدًا، يحمل الكثير من القصص والمغامرات المشوقة، بدأ الأمر كله عندما عاد عالم مفقود منذ فترة طويلة، ويحمل معه زهرة سوداء، أثير حولها الكثير من الأقاويل حول الأسرار التي تحويها والقدرات الخارقة التي تشتمل عليها، ومن هنا بدأت أجهزة المخابرات محاولاتها في اكتشاف أمر هذه الزهرة، وتم تكليف أدهم ومجموعة من الرجال بالوصول إلى هذا العالم واكتشاف السر.. ترى ما هي الزهرة السوداء وما سرها؟ ولماذا تتسابق المخابرات من أجل اقتناصها؟ اقرأ العدد واكتشف بنفسك.

“أحاط عدد كبير من السيارات الرسمية بمنزل نور، وانتشر رجال المعامل الجنائية داخله، يبحثون عن أية آثار أو بصمات، واخترقت سيارة نور هذا الجمع بسرعة مخيفة، قبل أن تتوقف بصوت مزعج ويقفز منها نور ويعدو نحو المنزل هاتفًا: ماذا حدث؟ أين سلوى؟
استقبله أحد رجال الشرطة وحاول تهدئته وهو يقول: إنها ليست هنا!
صاح نور: أين ذهبت إذن؟
أجابه الرجل: الجيران يقولون أنهم سمعوا انفجارًا مكتومًا، داخل منزلك، ثم تصاعدت أبخرة كثيفة، من نافذة المطبخ، فأسرعوا يبلغون الشرطة”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى