روايات جيب

الساحر وأنا سلسلة فانتازيا

اسم الكتاب:

الساحر وأنا سلسلة فانتازيا

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 4.04 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 10

تحميل وقراءة رواية الساحر وأنا سلسلة فانتازيا تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الساحر وأنا سلسلة فانتازيا:


رواية الساحر وأنا pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 47 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

يقدم لنا هذا العدد من سلسلة فانتازيا قصة الصديقين اللدودين، الأول هو المشعوذ المشهور هاري هوديني، الذي انتقل من دروب الفقر في بداية حياته إلى أوج الشهرة في أمريكا بسبب إتقانه للسحر، والآخر هو المحقق والأديب المشهور آرثر كونان. الأول يؤمن أن السحر هراء، وسيأخذنا في جولة مثيرة بين عوالم السحرة ليثبت لنا أنه مجرد وهم لا أكثر ولا أقل، بينما الثاني وهو آرثر كونان يؤمن بالسحر وما وراء الطبيعة ووجود طاقات روحانية تبرر هذا السحر.. يبدو أننا على وشك مشاركة هذين الصديقين الكثير من المغامرات والمعلومات الشيقة.

“يقوم الرجل بتعليق هوديني من قدميه ثم يدلونه في شيء يشبه كابينه الهاتف.. فقط هي محكمة الغلق.. الزجاج يتيح للناس رؤية ما يحدث بالداخل كما هي العادة في عروض هذا الرجل.. إنه معلق من أعلى الكابينة ورأسه يرتفع عن الأرض مسافة لا بأس بها. الآن يصدر مدير الأعمال أمره للرجال المسؤولين عن ملء الكابينة، فيبدأ هؤلاء في ضخ الماء داخلها.. الماء يرتفع ويرتفع

الآن صار الماء عند خصر هوديني، أي أن رأسه صار تحت مستوى الماء منذ زمن.. إنه يحاول التملص، عضلاته القوية تسترخي لتنزلق السلسلة.. تراه عبير يحرك يده المقيدة خلف ظهره فتعرف أن هذه هي اللحظة التي يفك فيها الأصفاد عن ساعديه.. لقد تحررت يداه، يتكور حول نفسه ويمد يده إلى قدمه.. فجأة يبدو أن هناك شيئًا ليس على ما يرام!”

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى