علوم لغة

العربية أم اللغات

اسم الكتاب:

العربية أم اللغات

اسم المؤلف:

عبدالله بوفيم

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 2.07 ميجابايت
التصنيف:

علوم لغة

عدد التحميلات: 23

تحميل وقراءة كتاب العربية أم اللغات تأليف عبدالله بوفيم بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف علوم لغة. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب العربية أم اللغات:


الذين يزعمون أن  اللسان العربي المبين تفرع عن الأرامية والسريانية من قبلها، كمن يزعمون أن السنجاب هو الجد الأعلى للفيل، لأن كذبهم مفضوح وواضح ومتعمد، لأن لغة قاموسها يتجاوز 12 مليون كلمة،  لا يمكن أن تكون فرعا للهجة سوقية قاموسها بالكاد يصل 6000 كلمة، ثم إن لغة تحمل صفات الأبدية كاللسان العربي المبين، لا يمكن أن تكون من لهجة سوقية متغيرة  عبر الزمن، ثم إن اللغة التي تحمل كل صفات الكمال والجمال والذوق لا يمكن أن تكون فرعا للهجات سوقية عديمة الذوق وتافهة للغاية.

لقد تمحص لدي بما لا يدع مجالا للشك ولو بنسبة 0.001في المائة بأن اللسان العربي المبين هو اللسان الذي علمه الله عز وجل لآدم في الجنة، حين علمه البيان وعلمه الأسماء كلها، لذلك فاللسان العربي المبين خالد مخلد باقي لا يمكن أن يطاله التحريف، فبه حفظ كلام الله عز وجل، الذي هو من أم القرآن وبالتالي فإن أم القرآن سيكون بلغة ربانية  هي أم كل لغات البشرية، التي هي اللسان العربي المبين.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى