روايات جيب

الفارس الآلي سلسلة سيف العدالة

اسم الكتاب:

الفارس الآلي سلسلة سيف العدالة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 7.15 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 74

تحميل وقراءة رواية الفارس الآلي سلسلة سيف العدالة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الفارس الآلي سلسلة سيف العدالة:


رواية الفارس الآلي سلسلة سيف العدالة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الثاني من سلسلة سيف العدالة، وهي من أقصر السلاسل الأدبية التي قدمها الأديب الكبير الدكتور نبيل فاروق، وكما عودنا دائمًا في كل أعماله، فالسلسلة مليئة بالتشويق والمغامرة والإثارة، وبطل السلسلة: سيف، وهو أحد أبرز الشخصيات التي رسمها وقدمها المؤلف، وهو شرطي قادم من المستقبل، وكان مجيئة هو أفضل صدفة حظى بها زماننا المعاصر، حيث كان يطارد أحد المجرمين الماكرين، ولكن أثناء المطاردة تعثر بتجربة زمنية نقلته إلى زمننا الحالي، فجاء مدججًا بكل أدواته وأسلحته التي تعتبر بالنسبة لنا فائقة التطور ولا مثيل لها، وبعد أن حاول كثيرًا أن يعود إلى زمنه المستقبلي وعجز عن ذلك، قرر البقاء هنا ليمارس نفس الدور.. وهو والتصدي للشر وتحقيق العدالة.

في هذا العدد الثاني من سلسلة سيف العدالة تشتعل الحرب على المستقبل رغم أن الأحداث كلها تدور في الحاضر، حيث توصلت إحدى العصابات لسلاح فتاك يستطيع أن يقضي على الخصوم في لحظة واحدة، وهو إنسان آلي لم يشهد مثله عصرنا أبدًا.. ولكن قدرات سيف الدين جعلت الجميع يتسائل أيضًا: هل هو إنسان آلي؟ هل يقدر على مواجهة سلاح هذه العصابة؟ وما مصير الدكتور فتحي والدكتورة فاتن بعد أن تعرضها لهجوم جديد من المافيا ومن ينقذهم؟ اقرأ العدد واكتشف بنفسك.

“تطلع جوناثان إلى ذلك الهيكل في برود، وهو يقول: وما هذا بالضبط؟ .. دمية جديدة لمعرض الأزياء؟
قهقه دون رينالدي ضاحكا، في حين تبادل سيجا وهيل نظرة ساخرة قبل أن يقول الأخير في خشونة: كم أتمنى أن أراك تواجه تلك الدمية يا رجل.
استدار إليه جوناثان بنظرة متحدية، ولكن دون وضع يده على كتفه، وهو يقول: تعليقك يثير الضحك يا عزيزي جوناثان، فهذه الدمية التي تراها أمامك، هي أقوى سلاح عرفه عصرنا هذا.
ثم أشار إلى سيجا مستطردًا: دعنا نرى ما لدينا.
ابتسم سيجا في شيء من السخرية ثم ضغط جهازا صغيرًا في يده، فتحرك ذلك الهيكل في ليونة مدهشة، كما لو كان جسدا حيًا، وفتح صندوقًا مجاورًا له، والتقط منه مدفعًا آليًا.
وفجأة ظهر هدف متحرك داخل الساحة، فاستدار إليه الآلي في سرعة وأطلق عليه النار وأطاح به في دقة مدهشة، في نفس اللحظة التي ظهر فيها هدف ثان إلى اليمين وثالث إلى اليسار، فدار الآلي حول نفسه في مهارة وأطاح بهما بسرعة.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى