روايات جيب

الفارس الأسود سلسلة فارس الأندلس

اسم الكتاب:

الفارس الأسود سلسلة فارس الأندلس

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 6.83 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 64

تحميل وقراءة رواية الفارس الأسود سلسلة فارس الأندلس تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الفارس الأسود سلسلة فارس الأندلس:


رواية الفارس الأسود سلسلة فارس الأندلس pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الرابع من سلسلة فارس الأندلس، للمؤلف والأديب الكبير د. نبيل فاروق، وهي سلسلة تاريخية مفعمة بروح المغامرات والإثارة والتشويق ولكن في بيئة إسلامية وعربية خالصة، فالأحداث كلها تدور في الأندلس، تلك الحضارة الإسلامية التي بلغت ذروة المجد والتقدم ثم غربت شمسها ولم يبق منها إلا الآثار بين كتب التاريخ والأدب، وشخصيات السلسلة، هم: فارس، بطل السلسلة، مهاب، وهو معلم السلاح. فهد، وهو رجل أسود يظهر فجأة ويختفي فجأة تمامًا كما يوحي اسمه، وأخيرًا: الشيخ، وزير دولة الأندلس السابق.. وتشتعل مغامراتهم في محاولة لاستعادة مجد الأندلس الضائع والحفاظ على ما بقي من الحضارة، والتصدي لمحاولات الأعداء.. إذن هي إحدى أعمال المغامرات للكاتب د. نبيل فاروق، مثل سلسلة رجل المستحيل، ولكن هنا تتحول الدروع والأسلحة المتقدمة إلى رماح وخيول وسيوف.

يقال أن هذا العدد هو الأكثر تشويقًا وإثارة بين أعداد سلسلة فارس الأندلس. تدور الأحداث حول فارس أسود مقنع، يمتلك قدرات قتالية عالية جدًا، ويبدو أنه تلقى تدريبات دقيقة، استطاع أن يدخل إلى مناطق كثيرة في غرناطة والأندلس، ويحرق بعض المحاصيل الزراعية ويروّع الناس. ومن هنا يقرر الشيخ أن يرسل فارس للتصدي له، وبالفعل وقع القتال بينهما ولكن فارس أصيب إصابة بالغة وخطيرة، واضطر للانسحاب على أثرها.. ترى هل يستطيع أن يعود مرة أخرى وينتصر عليه أم لا؟ اقرأ العدد واكتشف الأحداث بنفسك.

“حسنا يا شيلوك.. هل سمعت عن ذلك الفارس الذي حضر إلى منزل سالم منذ ثلاثة أيام؟
أجابه شيلوك في خبث: أتقصد ذلك الذي قاتل الفارس الأسود، وبقي على قيد الحياة؟
نعم يا عماه.. إنني أعرفه جيدًا، وأحد رجالي يراقب تدريباته منذ الفجر.
عض اليهودي شفتيه، وقال: هذه هي المشكلة، فالفارس العربي يتدرب في حماس، في حين يقضي القشتالي معظم أوقاته نائمًا، أو محتسيا الخمر في صحبة حسناء، وهذا يعني أن المواجهة التالية لن تأتي لصالح القشتالي أبدًا”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى