روايات جيب

المعركة الكبرى سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

المعركة الكبرى سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 14.12 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 271

تحميل وقراءة رواية المعركة الكبرى سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية المعركة الكبرى سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية المعركة الكبرى سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الأول من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

وصلت معلومات إلى المخابرات المصرية بوجود صندوق سري خاص بأحد الجواسيس، استطاع أن يخفيه داخل إحدى السفن ولكن هذه السفينة قد غرقت، والمعلومات تشير إلى أن حالة الصندوق لا تزال كما هي، فهو قادر على حفظ المادة بداخله، ومن هنا يتم تكليف أدهم بهذه المهمة، عليه أن يحضر هذا الصندوق من السفينة الغارقة. ظن في البداية أن الأمر بسيط، ولكن المفاجأة كانت في وجود رجال المخابرات من دول مختلفة، يبدو أن هذا الصندوق يضم معلومات تمس الكثير من الدول.. لتبدأ من هنا معركة شرسة تحت الماء بين المخابرات المصرية ومخابرات الدول الأخرى.. ولكن هذه المرة يصطحب أدهم معه الصحفية “فدوى” في المهمة، ويبدو أنهما سيقعان بحب بعضهما البعض، ولكن نهايتها كانت مأساوية.. ترى كيف ينتهي الأمر؟ اقرأ العدد واكتشف بنفسك.

“تجاوز باب القبو في مهارة مدهشة، وانطلق بالدراجة البخارية وسط الحديقة، متجها نحو رجال الشرطة مباشرة، وخُيِّل لفدوى أنها تشاهد آخر لحظات حياتها، عندما رفع رجال الشرطة أسلحتهم نحو الدراجة البخارية، وهتف قائدهم في قوة: توقف!
تجاهل أدهم النداء تماما وانحرف بالدراجة في حركة حادة، فانزلقت فوق الحشائش الرطبة وكادت تنقلب لولا مهارته الفريدة التي جعلته يسيطر عليها تماما، ثم ينطلق بها بمحاذاة رجال الشرطة الذين راحوا يطلقون النار خلفه في استماتة وهو يناور بدراجته في مهارة مدهشة محاولا بلوغ بوابة القصر”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى