روايات جيب

المقاتل المزدوج سلسلة سيف العدالة

اسم الكتاب:

المقاتل المزدوج سلسلة سيف العدالة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 7.37 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 44

تحميل وقراءة رواية المقاتل المزدوج سلسلة سيف العدالة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية المقاتل المزدوج سلسلة سيف العدالة:


رواية المقاتل المزدوج سلسلة سيف العدالة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الرابع من سلسلة سيف العدالة، وهي من أقصر السلاسل الأدبية التي قدمها الأديب الكبير الدكتور نبيل فاروق، وكما عودنا دائمًا في كل أعماله، فالسلسلة مليئة بالتشويق والمغامرة والإثارة، وبطل السلسلة: سيف، وهو أحد أبرز الشخصيات التي رسمها وقدمها المؤلف، وهو شرطي قادم من المستقبل، وكان مجيئة هو أفضل صدفة حظى بها زماننا المعاصر، حيث كان يطارد أحد المجرمين الماكرين، ولكن أثناء المطاردة تعثر بتجربة زمنية نقلته إلى زمننا الحالي، فجاء مدججًا بكل أدواته وأسلحته التي تعتبر بالنسبة لنا فائقة التطور ولا مثيل لها، وبعد أن حاول كثيرًا أن يعود إلى زمنه المستقبلي وعجز عن ذلك، قرر البقاء هنا ليمارس نفس الدور.. وهو والتصدي للشر وتحقيق العدالة.

العدد الرابع من سلسلة سيف العدالة هو الأكثر تشويقًا وإثارة، حيث يأتي إلى زماننا مقاتل آخر من المستقبل، استطاع أن يتعقب سيف، وهدفه خطير للغاية، يريد أن يقضي على سيف في الحاضر حتى يتبخر وجوده في المستقبل ويضمن أنه لن يعود مرة أخرى.. إنها محاولة لتغيير التاريخ بكامله. ترى من هذا المقاتل المزدوج الذي جاء من المستقبل وكيف جاء؟ وهل يستطيع سيف أن يتصدى له بقدراته الخارقة هذه؟ وعلى الجانب الآخر أعمال المافيا تعود من جديد، في محاولة للتخلص من سيف أيضًا.. إنه عدد مثير وفيه الكثير من المخاطر المحيطة بالبطل. اقرأ العدد واكتشف الأحداث بنفسك.

“هل تعتقد أننا آمنان هنا؟
تحرّك معها نحو حافة السطح مجيبًا: لا يمكن الجزم بعد.. صحيح أن السطح خال، ولكن من يدري؟ .. ربما…
قبل أن يتم عبارته صك أذنيهما بغتة هدير مراوح هليوكوبتر ترتفع، ثم برزت الهليوكوبتر بغتة أمامها، وبداخلها إيدي الذي هتف عبر اللاسلكي: ها هما.. يا للشيطان.. أنت عبقري فعلا يا جاك، لقد صعدا السطح مباشرة كما توقعت.
تراجع سيف بسرعة أمام الهليوكوبتر ثم دار على عقبيه بسرعة مدهشة وجذب فاتن في قوة هاتفا: أسرعي لقد حا..
قبل أن يتم عبارته، برزت هليوكوبتر أخرى من الجانب الآخر للمبنى وبدا لهما جاكسون داخلها في وضوح، وإلى جواره رجل يطل من نافذة الهليوكوبتر حاملًا مدفعا شخصيًا على كتفه، يصوبه إليهما مباشرة، وسمع الإثنان جاكسون يصرخ في انفعال: الآن..”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى