قصص عالمية

جريمة جون بولنوي الغريبة

اسم الكتاب:

جريمة جون بولنوي الغريبة

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.85 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 33

تحميل وقراءة قصة جريمة جون بولنوي الغريبة تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة جريمة جون بولنوي الغريبة:


جريمة جون بولنوي الغريبة pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة سارة ياقوت.. نحن على موعد مع جريمة مثيرة في مكان لا يتوقعه أحد كما أن الجاني كذلك هو آخر الشخصيات إثارة للشك. تبدأ القصة على مسرح فني، حيث تدور أحداث إحدى المسرحيات، وكان من ضمن الممثلين “كلود شامبيون” وهو ممثل شاب مشهور. وبينما تجري الأحداث، تبدلت الأدوات المستخدمة في المسرحية إلى أدوات حقيقية، وهو ما أدى إلى طعن شامبيون بالسيف. وكان من ضمن الحضور صحفي أمريكي شهد الأمر كله وراقبه وشعر أن هناك خطأ ما.

وبينما يلفظ شامبيون أنفاسه الأخيرة، ذكر اسم “بولنوي” وحاول أن يقول لمن حوله أنه شخص حاقد عليه ويحمل له غيرة شديدة.. وكان بولنوي هو أحد الشخصيات التي يهدف هذا الصحفي لإجراء حوار معه، وهو رجل باحث مغمور عمل في إحدى المجلات سابقًا وقدم سلسلة من المقالات تدور حول موضوعات علمية مثل نظرية التطور وغيرها.

دارت الأحداث وصار بولنوي على طاولة الشك، إلا أن زوجته زعمت أن شامبيون انتحر.. وهو ما أثار ريبة الصحفي والأب براون، ما الذي دفع زوجته للحديث إذا كانت تظن أن زوجها بعيد تمامًا عن الجريمة؟ .. ترى ما علاقة بولنوي بالممثل شامبيون؟ وهل هو القاتل فعلا؟ وما دور هذا الصحفي الذي شاهد المسرحية كلها؟ هل للزوجة علاقة بالجريمة؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى