قصص عالمية

حدث بالفعل 3

اسم الكتاب:

حدث بالفعل 3

اسم المؤلف:

مجموعة مؤلفين

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 12.67 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 108

تحميل وقراءة المجموعة القصصية حدث بالفعل 3 تأليف مجموعة مؤلفين بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية حدث بالفعل 3:


حدث بالفعل 3 pdf تأليف مجموعة كتاب، ترجمة وإعداد محمد عصمت.. مجموعة قصصية تنتمي إلى أدب الرعب، كتبها أصحابها في أماكن مختلفة على الإنترنت، وقرر المؤلف أن يجمعها ويترجمها ويقدمها لنا بين دفتي هذه المجموعة، وهي الجزء الثالث من سلسلة حدث بالفعل.. ستجد هنا كل ما يخيفك، بداية من البشر الأشرار -وهم الأكثر إخافة- مرورًا بالشياطين والجان ووصولًا إلى المنازل المسكونة، المجموعة مليئة بالمواقف المرعبة التي تحبس الأنفاس وتخطف القلوب، وجدير بالذكر أنها قصص حقيقية كما يؤكد أصحابها.. استعد إذن لجولة بين أروقة العوالم المخيفة.

من أبرز القصص الواردة في المجموعة: اسمك إيه، قصة جدتي المخيفة، فيكي، رجل المصعد، قصة لكاتبي المفضل، اعترافات قاتل متسلسل، بيت عمي، عشية عيد الميلاد، تيم المشرد، وحش في القبو، لا تسمح لهم بالدخول، مقتل بوبي تانر، قصة قبل النوم، طفلي المثالي.

“كان واقف ثابت، بيبص عليا، فتح فمه على اتساعه، كان كبير أوي، فمه كان مفتوحًا على آخره كأنه بيصرخ صرخة صامتة، من فمه خرجت خنفساء سوداء لامعة، زحفت على ذقنه ووقعت على الأرض بين رجليه.

سمعت صوت همس بيقول: جوي!
بس مكانش من فمه، أنا حسيت الكلام بيتسلل لعقلي، بيتحرك وسط خلايا مخي زي الخنفسة ما بتتحرك وسط الرمال، سمعت صوت الهمس تاني: جوي تعال هنا.
رفع إيده ببطء كأنه بيشاور على حاجة خفية متعلقة في الهواء، تحركت خطوة للأمام، كنت عامل زي المسحور كأن حد مسيطر عليا.. سمعت صوت عمي شين وهو بينادي عليا من ورايا: جوي لا!”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى