قصص عربية

خطاب مجهول المصدر

اسم الكتاب:

خطاب مجهول المصدر

اسم المؤلف:

أحمد محمد حسن

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.07 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 169

تحميل وقراءة قصة خطاب مجهول المصدر تأليف أحمد محمد حسن بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة خطاب مجهول المصدر:


قصة خطاب مجهول المصدر pdf تأليف أحمد محمد حسن.. تدور أحداث القصة حول الدكتور جلال، وهو رجل ثري لديه عيادة خاصة يعمل بها، وفي أحد الأيام بعدما انتهى من عمله طلبت منه الممرضة بخجل بادٍ على وجهها مبلغًا ماليًا لأن ابنتها مريضة للغاية وفي وحاجة للرعاية، وكان المبلغ يتجاوز راتبها، رد عليها الدكتور جلال ساخرًا وقال أنه لا يستطيع أن يقرضها مبلغًا يتجاوز راتبها الشهري فهي لن تستطيع سداده.. مضى وتركها في دوامة الذل والانكسار. في يوم من الأيام وجد الدكتور جوابًا من شخص مجهول يخبره فيه أنه رجل عقيم ولا يستطيع الإنجاب، على الرغم من أن الدكتور جلال لديه طفل بالفعل، فكيف يكون عقيمًا!.. وهنا يأخذنا المؤلف إلى دوامة التساؤلات التي تعتمل في عقل ونفس البطل، سنشعر بكم المعاناة والآلام التي سيمر بها والجحيم الذي سيُلقى فيه رغمًا عنه ودائرة الشك التي ستبتلعه وتبتلع زوجته.. ترى ماذا يفعل؟ ومن الذي أرسل الجواب؟ وما حقيقة الأمر؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

“كان يقف أمام سيارته السوداء الفارهة الذي قام بفتحها عن بعد عبر الريموت كنترول الصغير القابع بين أصابعه الناعمة، وقبل أن يضع قدمه داخلها، رن هاتفه فأجاب مبتسمًا: مرحبا..كيف حالك حبيبتي؟
أنا أيضًا أشتاق إليك
نعم انتهيت من العمل وسأقوم بالتحرك الآن
فور انتهاء المكالمة وقبل أن يصعد إلى سيارته وقعت عيناه على شيء أثار دهشته وفضوله؛ دنا منه وأمعن النظر، إنه مظروف أبيض اللون، تم تثبيته عند منتصف الزجاج الأمامي للسيارة باستخدام شريطة سوداء لاصقة..”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى