قصص عالمية

ذو اللحيتين

اسم الكتاب:

ذو اللحيتين

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.86 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 28

تحميل وقراءة قصة ذو اللحيتين تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة ذو اللحيتين:


قصة ذو اللحيتين pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة أحمد سمير.. هل يمكن للتحقيقات البوليسية أن تفضي إلى لا شيء؟ وإذا كان ذلك ممكنًا، هل هناك من يستطيع أن يقوم بدور الشرطة في التحقيق على الوجه الصحيح؟ الإجابة بكل بساطة: نعم. تدور أحداث هذه القصة في قصر بيتشوود هاوس، هناك حيث وقعت إحدى الجرائم التي تبدو واضحة للوهلة الأولى، ولكنها خادعة عند التدقيق. سُرقت حُلي السيدة بولمان المشهورة، ووجدت الشرطة جثة السيد بارنارد وهو سكرتيرها الذي يرافقها في كل مكان، ملقاة في حديقة القصر وكان واضحًا أنه تلقى أكثر من رصاصة فسقط قتيلًا.

وبعد التفتيش والتحقيق وجدت الشرطة الكثير من الآثار والخطوات والبصمات التي تشير إلى مجرم معروف لدى الجهات الأمنية، ولكن مع توفر هذه الأدلة ومع اتجاه الأنظار إلى هذا المجرم المعروف، يرى الأب براون أن هذه التحقيقات غير صحيحة، ويبدأ التحري في الأمر بنفسه، وبالفعل يكتشف أن القاتل هو شخص غير الذي اتجهت إليه الشرطة.. فمن هو هذا القاتل؟ وما الحيلة التي لجأ إليها ليورط غيره في الجريمة؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى