قصص عالمية

رأس قيصر

اسم الكتاب:

رأس قيصر

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.85 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 37

تحميل وقراءة قصة رأس قيصر تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة رأس قيصر:


قصة رأس قيصر pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة الزهراء سامي.. في إحدى المطاعم الصغيرة كانت تجلس فتاة ذات شعر أصهب، ويبدو عليها علامات الريبة إلى حد ما، وفي نفس المكان كان يجلس الأب براون، الذي كان مشغولًا بقراءة ما كتبه في مفكرته بكل تركيز، حتى أنه لم يلحظ أن هذه الفتاة انتقلت من طاولتها إلى الطاولة التي يجلس عليها.. إنه تجلس أمامه الآن.

عثرت هذه الفتاة على عملة نادرة وعليها صورة لرأس قيصر، ولم تكن تعرف أن هذه العملة ستجلب لها الكثير من المتاعب والغموض والألغاز في حياتها.. فلما رأت الأب براون في المطعم قررت أن تجلس معه ليستمع إلى قصتها لعله يساعدها في حل لغز هذه العملة المعدنية. وبالفعل واجهها الأب براون بما يعرفه عن هذه العملة وكشف لها الكثير من الأسرار حول طبائعها هي نفسها وطبائع من يحيطون بها من المعارف.. ترى ما هذه العملة وما المتاعب التي قد تحيط بحياة صاحبها؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

“الرجل الذي أبعدته عني، أو الوحش، كان يقف بهدوء في منتصف الحديقة. أوه! لقد قرأنا جميعًا الكثير عن الأشباح الشاحبة الوجه التي تأتي في الظلام، لكن هذا كان مفزعًا أكثر من أي شيء آخر من ذلك النوع؛ ذلك أنه كان ما يزال يقف في بقعة من ضوء الشمس الدافئ بالرغم من أنه كان يلقي ظلا مسائيًا طويلًا.. ولأن وجهه لم يكن شاحبًا وإنما كان يصطبغ بتلك النضارة الشمعية التي تجدها في دمية مصفف الشعر.. كان يقف ساكنًا ووجهه نحوي. لا أستطيع أن أصف كم بدا مفزعًا وسط كل زهور التيوليب وكل تلك الزهور الطويلة الزاهية التي تشبه أزهار المستنبتات الدفيئة.. لقد بدا كما لو أننا قد وضعنا عملًا شمعيًا وسط الحديقة بدلًا من تمثال”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى