روايات عالمية

رجل المستقبل سلسلة سيف العدالة

اسم الكتاب:

رجل المستقبل سلسلة سيف العدالة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 6.88 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 114

تحميل وقراءة رواية رجل المستقبل سلسلة سيف العدالة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية رجل المستقبل سلسلة سيف العدالة:


رواية رجل المستقبل سلسلة سيف العدالة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الأول من سلسلة سيف العدالة، وهي من أقصر السلاسل الأدبية التي قدمها الأديب الكبير الدكتور نبيل فاروق، وكما عودنا دائمًا في كل أعماله، فالسلسلة مليئة بالتشويق والمغامرة والإثارة، وبطل السلسلة: سيف، وهو أحد أبرز الشخصيات التي رسمها وقدمها المؤلف، وهو شرطي قادم من المستقبل، وكان مجيئة هو أفضل صدفة حظى بها زماننا المعاصر، حيث كان يطارد أحد المجرمين الماكرين، ولكن أثناء المطاردة تعثر بتجربة زمنية نقلته إلى زمننا الحالي، فجاء مدججًا بكل أدواته وأسلحته التي تعتبر بالنسبة لنا فائقة التطور ولا مثيل لها، وبعد أن حاول كثيرًا أن يعود إلى زمنه المستقبلي وعجز عن ذلك، قرر البقاء هنا ليمارس نفس الدور.. وهو والتصدي للشر وتحقيق العدالة.

في العدد الأول من سلسلة سيف العدالة سيأتي سيف الدين إلى عالمنا من المستقبل، ويحمل معه الكثير من الأسرار، ويبدأ في التعرف على الزمن الذي نعيشه وما فيه من شرور، والمهمة الرئيسية هي إنقاذ العالم المصري الذي يعيش في أمريكا ويتعرض لمطاردة إحدى العصابات الخطيرة بسبب الأبحاث التي عكف عليها ويبدو أنها ستكون فارقة وأن هذه العصابة تريد الحصول عليها بأي ثمن ممكن.. ترى هل ينجح سيف في إنقاذه؟ اقرأ العدد واكتشف بنفسك.

“من المؤكد أنهم يعرفون رقم سيارتي، وسيقودهم هذا ببساطة إلى عنواني، بحيث لن نكون آمنين أبدًا، لذا فسنبدأ في التعامل معهم بأسلوب الثعالب.. سنترك السيارة عند المنزل، ونغادر من الباب الخلفي، ثم نتسلل إلى أقرب شركة سيارات، فلسنتأجر سيارة أخرى، وننطلق بها إلى منتجعي الخاص.
قال في دهشة: إلى ماذا؟
أجابته في حسم: المنتجع الخاص.. فيلا صغيرة، في منطقة هادئة، تحيط بها حديقة كبيرة، ولها حوض سباحة خاص، لقد ابتعتها ﻷنشئ فيها معمل أبحاثي الخاص، بقرض ميسر من البنك.. إنها جديدة، ولم نتم أوراق تسجيلها بعد، وسيصعب عليهم العثور علينا هناك”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى