قصص عالمية

رجل الممر

اسم الكتاب:

رجل الممر

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.84 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 33

تحميل وقراءة قصة رجل الممر تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة رجل الممر:


قصة رجل الممر pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة عبد الفتاح عبد الله.. هل يمكن لقاتل أن يظهر مشاعر الحب والعاطفة تجاه ضحيته؟ هل يمكن للنفس البشرية ان تتحمل هذه التناقضات المثيرة؟ كأن تبتسم في وجه ضحيتك وأنت تقتله؟ يبدو أن الإجابة هي: نعم. تدور أحداث هذه القصة في مسرح أبولو المشهور، حيث قامت الممثلة الجميلة والمشهورة “أورورا روم” بدعوة الأب براون إلى غرفتها للحديث في عدة أمور، وكان من ضمن الحضور على المسرح السير ويلسون سيمور وهو رجل له مكانة بارزة في المجتمع ومن طبقة ثرية جدًا، والكابتن كارتر وهو رجل الأكشن والمعارك، والممثل الأمريكي المعروف إزيدور برونو، بالإضافة إلى خادم الممثلة وهو باركنسون.

بدت علامات الحب والتفاهم والعاطفة تجاه الممثلة أورورا على وجوه الجميع، لا يبدو على أي أحد من الحضور أنه يحمل حقدًا أو كراهية لهذه الممثلة الجميلة والتي تعامل الجميع معاملة طيبة ومحترمة.. تدور الأحداث وبينما يجلسون جميعهم في المسرح، تسقط أوروا قتيلة أمام أعينهم جميعًا.. ومن هنا يبدأ الأب براون تحليله وتحقيقه، ويأخذنا في رحلة إلى أغوار النفس البشرية التي تحمل هذه التناقضات، فمن منهم القاتل والجميع بدت عليه علامات الحب؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى