روايات جيب

سري للغاية سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

سري للغاية سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 14.63 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 135

تحميل وقراءة رواية سري للغاية سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية سري للغاية سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية سري للغاية سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد 7 من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

مجموعة من الوثائق الإسرائيلية الخطيرة ظهرت فجأة في أثينا، ويبدو أنها من الممكن أن تؤدي إلى كشف الكثير من الأسرار، من هنا قررت إسرائيل أن ترسل فريقًا من رجال الموساد المدربين بشكل شرس، لاستعادة هذه الوثائق، وعلى الجانب الآخر علم الجانب المصري بالأمر، فأرسل لهم أدهم صبري ومجموعة من رجال الجيش المصري، وكانت معركة محتدمة، تعتمد على الذكاء والحيلة والقدرات العسكرية الفائقة، وسريعًا دخل رجال المخابرات الأمريكية في الساحة.. يبدو أنها جولة خطيرة من الصراع.. ترى ماذا يحدث؟ اقرأ العدد واعرف الأحداث بنفسك.

“قفز أرنولد ينتزع مسدسه، فانطلقت صرخات المحيطين به، ووثب بابيوس من مكانه، وانطلق يعدو بحقيبة النقود في نفس اللحظة التي أطلق فيها بترو رصاصته الصامتة الثانية لتغوص في معدة بروس، وفي هذه المرة لمح أرنولد بترو وحدد موضع إطلاق النار فصوب إليه مسدسه وصاح: ابتعد يا بروس سأظفر به.
ساد الهرج والمرج في المحطة، عندما أطلق أرنولد رصاصته في حين أمسك بروس معدته وحاول أن يجري هاتفًا: الوثائق.. انقذ الوثائق”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى