روايات جيب

سر الأمير سلسلة فارس الأندلس

اسم الكتاب:

سر الأمير سلسلة فارس الأندلس

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 5.93 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 48

تحميل وقراءة رواية سر الأمير سلسلة فارس الأندلس تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية سر الأمير سلسلة فارس الأندلس:


رواية سر الأمير سلسلة فارس الأندلس pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد العاشر والأخير من سلسلة فارس الأندلس، للمؤلف والأديب الكبير د. نبيل فاروق، وهي سلسلة تاريخية مفعمة بروح المغامرات والإثارة والتشويق ولكن في بيئة إسلامية وعربية خالصة، فالأحداث كلها تدور في الأندلس، تلك الحضارة الإسلامية التي بلغت ذروة المجد والتقدم ثم غربت شمسها ولم يبق منها إلا الآثار بين كتب التاريخ والأدب، وشخصيات السلسلة، هم: فارس، بطل السلسلة، مهاب، وهو معلم السلاح. فهد، وهو رجل أسود يظهر فجأة ويختفي فجأة تمامًا كما يوحي اسمه، وأخيرًا: الشيخ، وزير دولة الأندلس السابق.. وتشتعل مغامراتهم في محاولة لاستعادة مجد الأندلس الضائع والحفاظ على ما بقي من الحضارة، والتصدي لمحاولات الأعداء.. إذن هي إحدى أعمال المغامرات للكاتب د. نبيل فاروق، مثل سلسلة رجل المستحيل، ولكن هنا تتحول الدروع والأسلحة المتقدمة إلى رماح وخيول وسيوف.

وصلنا إلى العدد الأخير من سلسلة فارس الأندلس المليئة بالمغامرات والتشويق.. وهنا في نهاية المطاف سنشهد التخطيط لأكبر عملية بقيادة الملك فرناندو، حيث أنه قرر التوجه إلى الشخصية الأبرز والأهم في الأندلس، وحاول اغتيال الأمير بن الأحمر أثناء رحلة صيد عادية، لا يتوقع أحد أن تشهد أحداثًا مثل هذه. ولكن المشكلة الكبرى كانت في الوسيلة التي لجأ إليها الملك فرناندو، حيث استطاع أن يجنّد أقرب الأمراء إلى الأمير بن الأحمر.. أي أننا أمام أحداث خيانة. ترى هل ينجح في خطته؟ ومن هو الأمير الذي تم تجنيده؟ اقرأ العدد واكتشف الأحداث بنفسك.

“كيف ستفعلها؟.. ألقى الأمير الشاب سؤاله على القشتالي روشيلو داخل خيمته الكبيرة، فابتسم روشيلو في سخرية وهو يتحسس نصل سيفه، قائلًا: لا تشغل نفسك بهذا أيها الأمير.. كل شيء سيسير على ما يرام.
قال الأمير الشاب في عصبية: أخشى أن تفعلها بحماقة فتتجه أصابع الاتهام كلها إليّ.
اتسعت ابتسامة روشيلو الساخرة وهو يقول: اطمئن أيها الأمير، خطتنا تضمن ألا تتجه إليك أصابع الاتهام قط. انعقد حاجبا أحد مرافقي الأمير، وهو يسأل في عصبية: ما الذي يعنيه قولك هذا.
رفع إليه روشيلو عينين صارمتين قاسيتين، وهو يقول: احتفظ بأسئلتك لنفسك يا رجل.. روشيلو ليس هنا ليستجوبه عربي أحمق.
هبّ الرجل، هاتفًا في غضب: ماذا تقول أيها ال…
قبل أن يتم عبارته أدار روشيلو سيفه في الهواء ببراعة فائقة ووضع ذبابة نصله على عنق الرجل، وهو قول في صرامة قاسية: كلمة إضافية ويكون الثمن حياتك”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى