قصص عالمية

سلطة الكولونيل كراي

اسم الكتاب:

سلطة الكولونيل كراي

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.83 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 46

تحميل وقراءة قصة سلطة الكولونيل كراي تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة سلطة الكولونيل كراي:


قصة سلطة الكولونيل كراي pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة دينا عادل غراب.. مغامرة جديدة مليئة بالتشابكات والأطراف المثيرة للشك، إننا أمام جريمة مزدوجة وأضلاعها كثيرة، وهناك الكثير من الألغاز التي يجب على الأب براون أن يحلها بذكاء. تدور أحداث الرواية في منزل الميجور بوتنام، حيث شعر الأب براون أن هناك أمرًا ما يستدعي الشك حول ما يدور في المنزل، فقرر أن يبقى قريبًا منه، وفي ساعة من الصباح دخل ليتفقد كيف تسير الأوضاع، خصوصًا بعدما صرّح له الكولونيل كراي بكثير من الهواجس والتخيلات التي تطارده الأيام الماضية.. دخل الأب براون ثم لم يمض من الوقت عدة دقائق فسمع صوت إطلاق نار.

وهنا نجد أنفسنا أمام أطراف كثيرة ويجب علينا أن نستخدم نزعة الشك في كل شيء وفي كل طرف حتى نصل إلى الجاني، علينا أن نفهم ما هي تخيلات وهواجس الكولونيل كراي، لأنها مرتبطة بالجريمة وبالجاني. وعندنا داخل دائرة الشك صديقه بوتنام، وحامل التوابل من مائدة إفطار كراي وبوتنام، وكذلك هناك بعض الفضيات التي اختفت، ويبدو أنها محاولة لتشتيت الانتباه أو لإثبات أنها جريمة سرقة عادية.. إنها حبكة متشابكة ومعقدة وفيها الكثير من الإثارة والدراما. اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى