قصص عالمية

سن الدبوس

اسم الكتاب:

سن الدبوس

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.85 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 33

تحميل وقراءة قصة سن الدبوس تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة سن الدبوس:


قصة سن الدبوس pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة محمد يحيى.. عندما تكون محققًا لن تسعى وراء الجرائم، بل هي التي ستلاحقك في كل مكان، وهذه المرة تذهب إلى منزل الأب براون.. بدأ الأمر عندما أعلنت إحدى شركات البناء والمقاولات أنها بصدد بناء بيت كبير أمام المبنى الذي يعيش فيه الأب براون، وكانت أعمال البناء والتشييد مزعجة جدًا بالنسبة له حتى أنه اعتاد عليها كل يوم وصار يستيقظ من نومه بسببها.

جاء يوم وتوقفت أعمال البناء وفرح الأب براون كثيرًا، أخيرًا لحظات من الهدوء.. ولكن الأمر لا ينذر بأي هدوء على الإطلاق. توقفت أعمال البناء بسبب جريمة قتل لمالك الشركة المشيّدة، وهنا استعان ابن شقيق الضحية بالأب براون فهو الأقرب وهو الأذكى والأشهر في مثل هذه الجرائم، ولكن الأب براون هذه المرة يقف محتارًا، فهو غير مقتنع بأن الأمر مجرد حادث انتحار رغم أن هناك أدلة توحي بذلك، مثل سترته وملابسه التي عثروا عليها على ضفة النهر المجاور للمبنى.

كذلك لم يقتنع بأن أحد العمال أقدم على قتله رغم وجود دليل يوحي بذلك وهو رسالة موجودة في مكان البناء وفيها تهديد صريح لمالك الشركة، ولكن الأمر لا يمكن أن يكون بهذه الصراحة الشديدة.. إنها فقط محاولة للتشتيت.. بدأ الأب براون بحثه وحاول أن يجيب عن كثير من الأسئلة الغامضة مثل الرسائل التي وُجدت محفورة على جذع الشجرة القريبة من النهر والتي لم يعرف ما سرها.. واستمر التحقيق إلى أن وصل إلى خيط الحل، وهو سن دبوس في ملابس القتيل.. ترى من القاتل؟ وكيف يوصل هذا الدبوس إليه؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى