قصص عالمية

شبح جديون وايز

اسم الكتاب:

شبح جديون وايز

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.86 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 40

تحميل وقراءة قصة شبح جديون وايز تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة شبح جديون وايز:


قصة شبح جديون وايز pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة عبد الفتاح عبد الله.. قصة بوليسية مثيرة، تدور أحداثها حول ثلاث جرائم قتل، وقعت بشكل مثير وغامض، راح ضحيتها ثلاثة من الأثرياء وأباطرة المال على مستوى العالم، هم ستاين ووايز وجالوب، كانت تجمعهم علاقة عمل لفترة طويلة إلى أن لقوا حتفهم في ليلة واحدة وفي نفس التوقيت تقريبًا، مما يعني أن هناك عصابة وراء الجريمة وهناك تدبير واضح ومقصود، وليست محض مصادفة.

قتل ستاين في مجلسه الريفي الفخم، بينما قتل وايز في كوخه الأنيق على الشاطئ حيث كان ينعم بوقت هادئ ومستقر، أما جالوب فقُتل في غابته الصغيرة في منطقة نائية من البلاد. والواضح من خلال التحقيقات أن هناك عنف واضح تم ممارسته ضد الضحايا.. عجزت الشرطة عن الإمساك بخيوط الجريمة، فظهر الأب براون إلى المشهد ليبدأ رحلة مشوقة من التحقيق حول المجرمين.. ترى من هم الجناة؟ وأي عصابة تلك التي تتمتع بهذه المهارة الكبيرة في التخطيط والتنفيذ؟ وما سر هذا الشبح الذي ظهر في أماكن الجريمة؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى