روايات جيب

عملية عنق الزجاجة سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

عملية عنق الزجاجة سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 11.99 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 7

تحميل وقراءة رواية عملية عنق الزجاجة سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية عملية عنق الزجاجة سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية عملية عنق الزجاجة سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد 11 من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

جاءت المعركة الحاسمة واقتربت ساعة الصفر قبل مواجهة 1973 بين الجيش المصري والمحتل الإسرائيلي، وكان من ضمن الخطة منع إمدادات وقوات وذخائر العدو من الوصول إلى الخطوط الأمامية حتى يتم السيطرة على كل مجريات الأمور، وكان من ضمن الممرات التي تؤدي هذا الدور وتمنع وصول القوات الإسرائيلية: ممر متلا. وهنا كان أدهم صبري يقف مع مجموعة من رجال الصاعقة المصرية.. ولكن اشتدت الحرب، وسقط الكثير من صفوف الجيشين، ووجد أدهم صبري نفسه وحيدًا أمام هذا الممر ومطلوب منه أن يوقف إمدادات العدو وحده، ترى ماذا يفعل؟ أقرأ العدد واعرف الأحداث بنفسك.

“القوات الخاصة الإسرائيلية.. فرقة قوامها ستون جنديًا من المفترض أن تبقى لحماية الخطوط الخلفية، ولكنه اتخذ قرارا على مسؤوليته الخاصة بحملها إلى ممر متلا.
وكان هدفه أن يخترق الممر بأسرع وأعنف وسيلة ممكنة، حتى يصنع ثغرة في ذلك الحاجز الذي أقامه المصريون، يمكن من خلالها تمرير كل الإمدادات اللازمة إلى خطوط المواجهة في الوقت المناسب.
إذن فالقصف بالصواريخ لن يفيد، بل على العكس سيفسد الهدف الرئيسي للخطة كلها، وينسف رغبته في إثبات تفوّقه أمام الرؤساء، لا بد من خطة بديلة وسريعة، خطة تعتمد على القوات الخاصة..وحدها”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى