روايات جيب

في مملكة الأخوين

اسم الكتاب:

في مملكة الأخوين

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 5.36 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 104

تحميل وقراءة رواية في مملكة الأخوين تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية في مملكة الأخوين:


رواية في مملكة الأخوين pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 32 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

في هذا العدد المثير من سلسلة فانتازيا تتجه بنا عبير إلى ألمانيا، حيث مملكة الأخوين جريم، والعوالم الساحرة والملهمة لسندريلا وسنو وايت، وحكاية الأقزام السبعة والأميرة النائمة، وقصة ليلى والذئب وغيرها من حكايات التراث الشعبي الماتعة. ولكننا هذه المرة سنغير الأحداث ونبدل بعض النهايات. هنا لن تتذكر سندريلا موعد العودة للمنزل فتضطر للهروب ويسقط منها الحذاء ليجده الأمير، بل ستبقى سندريلا وتنسى الموعد فيراها الأمير مباشرة، وأما سنو وايت فهي التي ستهرب من الأقزام بنفسها هذه المرة، والذئب الذي كان شريرًا سيكون طيبًا حتى تكتشف ليلى هذا، والشرير هنا سيكون هو الحطاب.. إنه تبديل ماتع للأحداث سيرسم تلك القصص الملهمة بشكل جديد في عقل القارئ.. ربما نقول أنه شكل جديد يناسب عالم فانتازيا.

“لم يعد من وقت لمزيد من الشرح.. أنا راحلة لكني أعتقد أن اليوم هو المختار.. سلي نفسك عن السبب الذي جعلهم يعودون مبكرًا اليوم.. خذي هذا
ودست في يدها وريقة صغيرة ملفوفة حول مسحوق ما.. ثم توارت كعادتها بين الأشجار في ذات اللحظة التي ظهر فيها أول الأقزام حاملًا فأسه ووراءه صف إخوانه.. نظرت لهم عبير وهي جالسة أمام الكوخ وقررت ألا تخبرهم بشيء عن تلك المرأة.. كيف تخبرهم وهي ذاتها لا تعرف شيئًا عن حقيقتها؟ إنها تظهر وتختفي فحسب كأي شبح.. وليست الأشباح من الموضوعات الدسمة الصالحة للنقاش.
-جئتم مبكرًا اليوم..
قال أحدهم -ربما كان ستوبي- وهو يمسح عرقه: انتهينا من هذا القطاع في المنجم، وقررنا أن نظفر ببعض الراحة
– لم أنته من إعداد الطعام بعد
– لن تكون هذه مشكلة سننتظر..”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى