قصص عالمية

قصة الأب براون الخيالية

اسم الكتاب:

قصة الأب براون الخيالية

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.85 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 44

تحميل وقراءة قصة قصة الأب براون الخيالية تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة قصة الأب براون الخيالية:


قصة الأب براون الخيالية pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة أحمد سمير درويش.. اعتاد القرّاء في المؤلفات البوليسية التي يقدمها جلبرت تشسترتون أن تبدأ الجريمة أو المعضلة واللغز ثم يتدخل المحقق ويبدأ في التفكير والبحث عن خيوط الجريمة، ولكن في هذه القصة يبدو أن الأمر مختلفًا بعض الشيء، فهنا سيوجد اللغز ولكن الحل سيكمن في قصة من وحي خيال الأب براون!

بدأ الأمر عندما كان الأب براون جالسًا مع صديقه المشهور فلامبو، في أجواء صيفية رائعة وأخذ الأخير يحكي قصته عن مدينة هايلجفالدنشتاين، ويقص على الأب براون بعض مقتطفات تاريخها، ثم انتقل به للحديث عن قصة الكنز القديم المرتبط بهذه المدينة، وهنا بدأت الأحداث في التصاعد حيث قُتل أمير هذه المدينة برصاصة ويبدو أنها جاءت من مكان قريب من القلعة، رغم أن سكان المدينة تم تجريدهم من أي سلاح ناري.. ثم مرت الأيام وعثرت إحدى الفتيات على جثة هذا الأمير في الغابة.

إلى هنا انتهت التفاصيل التي ذكرها فلامبو، وأصبح الأب براون أمام لغز تاريخي قديم يسعى إلى حلّه.. وأثناء التفكير تذكر الأب براون قصة خيالية أو ربما نقول أنه سيناريو كان يدور في خياله منذ فترة، وبمجرد أن انتهى فلامبو من قصته قفزت هذه القصة الخيالية من جديد إلى عقل الأب براون.. ترى كيف تحلّ قصة خيالية هذه المعضلة أو الجريمة؟ وما قصة هذا الكنز القديم وما علاقته بجريمة القتل؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى