روايات جيب

قصة كل ليلة

اسم الكتاب:

قصة كل ليلة

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 4.18 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 215

تحميل وقراءة رواية قصة كل ليلة تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية قصة كل ليلة:


رواية قصة كل ليلة pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 57 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

يمثل هذا العدد الجزء الثاني من الثنائية الساحرة “ألف ليلة وليلة”، والجزء الأول هو عدد ليالي عربية من سلسلة فانتازيا، في هذا العدد تحل عبير محل شهريار، وتستمر في تقديم المزيد من القصص الملهمة من ألف ليلة وليلة، ولكن يختلف التناول هنا، حيث أدخل فيه المؤلف الكثير من السخرية والسحر الخاص بعالم فانتازيا، يناقش الكثير من القضايا المحيطة بهذا الكتاب مثل نسبه للعرب أو لغيرهم، وموضوع الترجمة والحذف والتحريف.

“لما ذهب شهريار لشئون الحكم في الصباح فوجئت بوجود رجل في المخدع، لم يكن المرشد -وهو الوحيد المسموح له بالذهاب حيث شاء في فانتازيا- ولكنه بيرتون المسكتشف والأفاق والمترجم البريطاني الشهير.
-أنت هنا؟
كان يدخن الغليون الشهير ويرمقها بنظرة نارية من عينيه المخيفتين: جئت أهنئك، تبلين بلاء حسنا بالتأكيد، لكنني أتحفظ على الدور الرقابي الذي تمارسينه”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى