قصص عالمية

قيامة الأب براون

اسم الكتاب:

قيامة الأب براون

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.85 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 25

تحميل وقراءة قصة قيامة الأب براون تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة قيامة الأب براون:


قصة قيامة الأب براون pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة عبد الفتاح عبد الله.. اعتاد القراء في القصص البوليسية التي يقدمها الأديب العملاق جلبرت كيث تشسترتون أن تقع الجريمة ثم يأتي الأب براون لحل اللغز أو فك طلاسم الجريمة، ولكن في هذه القصة سارت الأمور على نحو مختلف تمامًا، فهنا سيكون الأب براون هو الضحية، حيث تعرض لهجوم عنيف من قبل رجلين مجهولين.

بدأ الأمر عندما انتشر اسم الأب براون في كل مكان، في الصحف والجرائد والأخبار وكل مكان، وبدأ يلقي بعض الدروس في أماكن متفرقة، وعرفه كل الناس، وأصبح من مشاهر المجتمع.. ولكن للأسف دائمًا تأتي الشهرة بضريبة باهظة، بل إنها كادت تنهي حياته.. بدأ الأمر عندما كان الأب براون متجهًا إلى أحد الأماكن لإلقاء محاضرة، فهاجمه في الطريق رجلان غامضان ومجهولان فسقط إثر هجومهما وظن كل المحيطين به أنه مات.

وبالفعل سادت الأخبار في كل مكان، والجميع علم أن الأب براون قد مات، وفرح المجرمون وهللت العصابات للخلاص من هذا المحقق الذكي، ولكن المفاجأة كانت أثناء مراسم جنازته.. يبدو أن الأب براون لم يمت، ولكنه اضطر أن يؤدي هذا الدور لفك لغز هذه الجريمة.. ترى من هما الرجلان؟ ولماذا هاجما الأب براون؟ ولماذا حاول أن يقنع الجميع بأنه مات؟ اقرأ القصة واعرف التفاصيل بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى