كتب تربوية

كيف تكونان أما وأبا أفضل

اسم الكتاب:

كيف تكونان أما وأبا أفضل

اسم المؤلف:

كاساندرا جاردين

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 9.85 ميجابايت
التصنيف:

كتب تربوية

عدد التحميلات: 17

تحميل وقراءة كتاب كيف تكونان أما وأبا أفضل تأليف كاساندرا جاردين بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف كتب تربوية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب كيف تكونان أما وأبا أفضل:


كتاب كيف تكونان أمًا وأبًا أفضل pdf تأليف كاساندرا جاردين، ترجمة منى الدروبي.. يشتمل هذا الكتاب على بعض الدروس والمحاضرات المفيدة حول الأمومة والأبوة، وذلك لإعانة الوالدين على التعامل مع الأطفال والأبناء بشكل عام، وتصحيح الكثير من المشكلات والأخطاء الموجودة في عملية التربية، وفي المقابل يقدم لنا الكثير من العادات والقيم التي يجب الاهتمام بها ومراعاتها مع الأطفال. ويتميز الكتاب بأنه يسلك الطريق بشكل تدريجي وكامل، بداية من تعريف الأبوة والأمومة، فيعرف الأب دوره وكذلك الأم، ثم الانتقال إلى الأبناء، ومناقشة كل ما يخصهم من السلوكيات والمشاعر والأفكار والخصامات اليومية بين الأخوة والحياة المدرسية والصحية وغير ذلك.

يبدأ الكتاب في الفصل الأول بالحديث عن مهارات الأمومة والأبوة، والفصل الثاني يعالج الأنماط الروتينية اليومية، ويخصص الفصل الثالث للحديث عن فوضى وجبات الطعام، وينتقل في الفصل الرابع للحديث عن الأطفال المتعبين، وأما الفصل الخامس والسادس مخصصان لمناقشة الظروف الصعبة وشجار الأخوة والمشاحنات المعروفة، والفصل السابع عن العقاب، ويخصص الفصل الثامن لتناول الأعمال المنزلية، الفصل التاسع يدور حول حسن السلوك الاجتماعي، والفصل العاشر عن المدرسة والواجبات المنزلية، والفصل الأخير حول المكافآت والإغراءات.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى