قصص عالمية

لا توقظ المومياء

اسم الكتاب:

لا توقظ المومياء

اسم المؤلف:

ر ل شتاين

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 8.61 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 45

تحميل وقراءة المجموعة القصصية لا توقظ المومياء تأليف ر ل شتاين بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية لا توقظ المومياء:


لا توقظ المومياء pdf تأليف ر. ل. شتاين.. بين يدي القارئ العدد 13 من سلسلة صرخة الرعب، وهي واحدة من أبرز روايات وقصص الرعب التي قدمها الأديب الأمريكي ر. ل. شتاين، وتم ترجمتها إلى ما يزيد عن عشر لغات، وتقدم لنا سلسلة من المغامرات المخيفة والمرعبة لنعيشها مع الأبطال في مدارسهم أو بيوتهم أو أجازاتهم وحياتهم بشكل عام، وكلها تتمتع بعنصر التشويق والإثارة.

يشتمل هذا العدد المميز على عشر قصص مرعبة، كلها ناجمة عن محاولة الأخوة استفزاز وإخافة بعضهم، ولكنهم لم يعلموا أن هذه المحاولات لإثارة الرعب ستنقلب بسرعة إلى حقيقة ويعم الخوف أرجاء المكان، ليخيف الجميع بلا استثناء. وهذه القصص هي: صندوق الطباشير، بيتي الحبيب، لا توقظ المومياء، سأقول سأقول، بيت الأشباح، تغيير خطير، مدرسة ممتازة، من أجل الطيور، غرباء في حديقتي، بصمة الهلاك.

“وضعت علامتها الحمراء على المربع رقم ثلاثة (الريح تهز النوافذ) .. وبدأت الرياح في الخارج تهب بقوة.. حقيقة بقوة.. وبدأت النوافذ تهتز في كل البيت.. تسعة وثلاثين نافذة.. بصوت منخفض في البداية ثم بقوة أكثر.. حتى كادت تسقط في إطاراتها. واشتد هبوب الهواء العاصف في الخارج.. حتى تصورت أن زجاج النوافذ سوف يتناثر بين لحظة وأخرى.
بدأت يداي ترتعشان.. أخفيتهما تحت المائدة، نظرت إليّ نادين.. كانت تحملق إلى ما وراء النافذة الكبيرة”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى