قصص عالمية

لعنة الصليب الذهبي

اسم الكتاب:

لعنة الصليب الذهبي

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.88 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 61

تحميل وقراءة قصة لعنة الصليب الذهبي تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة لعنة الصليب الذهبي:


قصة لعنة الصليب الذهبي pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة سارة ياقوت.. عالَم الآثار والمقابر هو دائمًا الأكثر إخافة لما يثار حوله من أحاديث وأساطير حول اللعنات والأرواح وغير ذلك من الكلام المتداول بين الناس، وفي هذه القصة سنشاهد واحدة من عمليات التنقيب عن الآثار والتي ستورط صاحبها في مشاكل كبيرة.

تدور الأحداث حول عالِم الآثار الكبير البروفيسور سميل، عثر في إحدى رحلات التنقيب في كريت على صليب عليه نقش غريب، لم يسبق له أن رأى مثله.. ومع أول لمسة لهذا الصليب، سمع البروفيسور همسًا في أذنه.. إنه شخص يتوعده بالموت! .. لم يلتفت سميل إلى هذا الصوت، وقرر أن يستمر في عمله. مرت سنوات طويلة، وسمع هذا العالم عن جثة عُثر عليها في مقبرة بإنجلترا وعُثر معها على صليب عليه نفس النقش.. سريعًا قرر سيمل أن يقطع مسافة طويلة تفصله عن مكان المقبرة ليبدأ رحلته الاستكشافية أو التنقيبية الثانية.

استقل سيمل سفينة وأصرّ الأب براون على أن يذهب معه، وخلال رحلتهما على متن السفينة علم الناس بوجود عالم الآثار المشهور صاحب قصة الصليب التي سمع الجميع بها.. فالتفوا حوله وطلبوا منه أن يحكي لهم ما حصل معه.. ولكن لوهلة شعر البورفيسور أن الصوت الذي توعده بالموت موجود وسط الناس.. شعر بالقلق الشديد.. ثم كانت المفاجأة في النهاية. ترى ما الذي سيحدث؟ وما سر هذا الصليب وما هذا الصوت؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى