روايات جيب

لغز الخزانة الخاوية سلسلة زووم

اسم الكتاب:

لغز الخزانة الخاوية سلسلة زووم

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 10.61 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 452

تحميل وقراءة رواية لغز الخزانة الخاوية سلسلة زووم تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية لغز الخزانة الخاوية سلسلة زووم:


رواية لغز الخزانة الخاوية سلسلة زووم pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الثاني من سلسلة زووم، وهي واحدة من أمتع السلاسل الأدبية التي قدمها الكاتب الكبير دكتور نبيل فاروق، حيث جمع فيها بين الثقافة المعاصرة والعلم الحديث والمتعة والتشويق والإثارة، يقدم لنا الكثير من الأحجيات والألغاز العلمية والتحديات الفكرية ويستثير حماسنا للوصول إلى الحقيقة أو الحل. وكل عدد من أعداد السلسة غني بالأرقام القياسية والحقائق العلمية في مختلف المجالات ومعلومات حول الطب الجنائي والخيال العلمي والألعاب العلمية وأحجيات الأذكياء والكلمات المتقاطعة وكلمات السر والرسومات والغرائب والظواهر الغامضة التي حدثت ولم يصل أحد إلى تفسيرها، والكثير من القصص القصيرة المصورة.

“عندما حملت سيارة الإسعاف ذلك المواطن الموريتاني إلى المستشفى في نواكشوط، لم يكن الأطباء يتصورون أنهم سيواجهون تلك المفاجأة، فلقد بدءوا عمليتهم الجراحية له، لاستخراج رصاصة أصابته في معدته، ولكنهم فوجئوا بأن الرجل يحمل في معدته مخزنًا كاملًا للزخيرة.
لقد استخرجوا منه قطعا من الأسلحة البيضاء الصغيرة، تبلغ في مجموعها كيلوجرامين كاملين، منها ثلاثة سكاكين صغيرة، وثماني رصاصات بندقية من عيار 36 مم، وبعض قطع الأسلاك الشائكة، وقطع غيار صغيرة للسيارات وأحجار ورمال وقطع نقود…
وأصيب الأطباء بالذهول، وراحوا يحصون ما استخرجوه من معدة الرجل، ويتساءلون: كيف بقي حيا بكل هذا؟ ولم يكن هناك جواب علمي أو طبي بل كان الجواب يحتاج إلى عقل غير تقليدي”

“ماذا لو كان العالم بلا شرطة؟ هل يمكنك أن تتصور هذا؟ عالم بلا شرطة.. يعني أن يصبح كل شيء ممكنا، فلن يلزمك أحد باحترام إشارات المرور أو عدم إصدار ضجة في الطريق ولن تكون هناك بطاقات هوية وأقسام شرطة.. يبدو هذا رائعًا وخاصة لمن يضيقون بالالتزام والقوانين ولهواة السرعة في القيادة ولكن المخيف هو أنه أفضل ما يتمناه القتلة والمجرمون أيضًا، ففي غياب الشرطة لن يردعهم شيء وينهبون ويفعلون ما يحلو لهم..”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى